يواجه الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء نظيره فريق فاب الكاميروني، لحساب منافسات دور الثمانية ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام فعالياتها في دولة الكونغو.
 

موعد مباراة الأهلي وطنجة المغربي في البطولة العربية للأندية


من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وتحظى  بأهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة.


وعلى هامش الاستعدادات الفنية للقاء ، 
عقد محمد عادل المدير الفني جلسة مع اللاعبات أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد من أجل تقديم أفضل ما يمكن لضمان التأهل للدور القادم بالبطولة والمنافسة علي اللقب.

قائمة الأهلي في البطولة القارية ..

وتضم قائمة سيدات يد الأهلي في البطولة: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سيدات يد الأهلي بطولة افريقيا الكونغو محمد عادل

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق كرة اليد
  • مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي