وضع أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، برنامجا تأهيليا لرامي ربيعة مدافع الفريق حتى يستطيع الانتظام في تدريبات المارد الأحمر بعد إصابته في القدم.

ويغيب رامي ربيعة عن مباراة إنبي لخضوعه لعملية خراج في القدم أبعدته عن حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة الليلة. 

ويدير مباراة الأهلي وإنبي طارق مجدي حكما للساحة، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب ومحمد محمود لطفي مساعدين، وعاطف حسين حكما رابعا، فيما يتواجد على تقنية الفيديو محمود بسيوني والسيد شعبان.

 

افتتح الأهلي مشواره في هذه النسخة من كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف دون رد في دور الـ"32" للبطولة ثم تخطى عقب الداخلية بهدفين دون رد في دور الستة عشر ثم تخطى عقبة المصري البوسعيدي بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية.  

في المقابل افتتح إنبى مشواره في البطولة بالفوز على لافيينا اف سي بثلاثية دون رد في دور الـ"32" ثم تخطى عقبة فيتشر بركلات الترجيح 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق في دور الـ"16" ، ثم تخطى الفريق البترولي عقبة النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الثمانية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد جاب الله رامي ربيعة طارق مجدي كاس مصر أحمد توفيق

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي

فوجئ مسؤولو النادي الأهلي بهروب سالي منصور لاعبة فريق كرة القدم النسائية بالقلعة الحمراء إلى الدوري السعودي، وذلك على الرغم من توقيعها مؤخرًا للانضمام إلى النادي.

وبعد إعلان التعاقد معها، وتقديمها رسميًا كلاعبة جديدة في فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، ظهرت سالي منصور بقميص فريق الشعلة السعودي الذي أعلن عن ضمه للاعبة في صدمة غير متوقع للمسؤولين في القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في شهر أغسطس الماضي تعاقده مع سالي منصور لتدعيم فريق سيدات كرة القدم، والذي سيبدأ مشواره في بطولة الدوري بمواجهة غريمه التقليدي الزمالك.

وعلمت "بوابة الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، أن الساعات المقبلة ستشهد تحرك القلعة الحمراء للحفاظ على حقوقه بعد الحصول على توقيع سالي منصور منذ عدة أيام.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل دور مكاتب تسوية المنازعات الأسرية في إجراء الصلح تختتم أعمالها
  • كاف عن رامي ربيعة : نجم ساهم بقوة في حصد الأهلي اللقب الأفريقي رقم 12
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • البنك الأهلي المصري يبدأ مزاولة أعماله بمدينة عطبرة بالسودان
  • كأول بنك أجنبي بمدينة عطبرة.. البنك الأهلي المصري يبدأ مزاولة أعماله من مقره الجديد
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • الأهلي يتغلب على برسبوليس بهدف نظيف
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي