قالت منال وهبة، ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة، إن والدها كان رجل شرقي وغيور، ودائما يطلب من والدتي عدم الإسراف في وضع المكياج ويعلل "انتي جميله كده".

 

الفنان مجدي وهبة

وتابعت ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة، أن الفنان الراحل نور الشريف والفنان محمود ياسين كانا من أقرب اصدقاءه، لافتة إلى أنه أحب التمثيل مع الفنان محمود عبد العزيز والفنان فاروق الفيشاوي.

وأوضحت أنه عندما تعاون مع الزعيم عادل امام في فيلم "حنفي الأبهة" نشأت بينهما علاقه صداقة وحب كبيرة وتأثر الزعيم كثيرا برحيله.

 وتابعت :"والدي كان يحبني بشكل كبير، ودائما يستيقظ مبكرا لمساعدتي في التجهيز للذهاب للمدرسة وتوصيلي لأتوبيس المدرسة وتوديعي"، مضيفة أنه كان متدينا وورعا ومتعلقا بالمسجد ويؤدي الصلوات بالمسجد، كما أنه اشترى سيارة لنقل الموتى وهو أول من أستخدمها حيث نقل بها إلى مثواه الأخير، جاء ذلك خلال حديثها مع برنامج صباح الورد، المذاع على قناة Ten.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان الراحل نور الشريف الفنان محمود ياسين الفنان محمود عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!

*شهداء الجيلي*
*منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!*
*تضحيات المخابرات كانت ولا تزال*

الأخيار من رجال قوات هيئة العمليات التابعة للمخابرات العامة والذين ارتقوا شهداء في معركة الجيلي لم يكونوا الأوائل وان تمنينا أن يكونوا آخر من يستشهد من قواتنا التى تقاوم مليشيا الدعم السريع في كل المحاور

لم يكن شهداء الجيلي الأوائل فلقد قدمت هيئة العمليات قبلهم العديد من الشهداء في كل المواقع -ضباط وأفراد -ما تأخروا يوما عن متحرك ولا تغافلوا عند نداء

لقد تم حل قوات هيئة العمليات سابقا بشكل مجحف وجرت تصفيتها بتحريض كبير من قيادة مليشيا الدعم السريع والتى كانت تضمر إشعال حرب المدن ولا نريد قوة متخصصة في مثل هذه الحروبات كقوات الهيئة التى أعدت خصيصا لحرب المدن !

رغم ما حدث ومع بروز التحدى والحاجة لقوات هيئة العمليات جرى تجميع أغلبها في أيام و-الى الميدان مباشرة !

عمليات نوعية ضخمة تنفذها قوات هيئة العمليات اليوم حتى أصبح هتافها -امن يا جن-على كل لسان !!
كانت المقاومة وكان التحدي من اول لحظة والمخابرات العامة تلقى بثقلها وقوتها في معركة الكرامة عسكريا وسياسيا ولقد أنجزت و-لا تزال -العديد من الملفات /محليا وخارجيا ويد المخابرات طويلة و ستطول أطول إن شاء الله!!

عندما كانت المساحات ضيقة والقوات تقاتل في بضع كيلومترات في أم درمان فوجيء الناس -كل الناس- بالفريق مفضل يصل ام درمان نهارا جهارا وهو يعلن عزيمة الدولة على تحرير العاصمة وطرد المليشيا

كان وصول الفريق مفضل يومها للعاصمة والذي أشر شمال وكان في أن درمان كأول مسؤول بالدولة يخرج من بورتسودان يكشف عن دور المخابرات القائم والقادم ومنها توالت التضحيات وتعاظمت المواقف و لا تزال !

بكرى المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الأحد.. مكتبة الإسكندرية تنظم معرضًا لشيخ الخطاطين
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل