متابعة بتجــرد: نشرت الإعلامية غادة فتحي، خطيبة الفنان محمد رشاد السابقة، من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو حرصت من خلاله على توضيح قصة انفصالهما، وسبب احتفاظها بصورهما حتى الآن عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفجّرت غادة مفاجأة حين أكدت أن الانفصال بينهما تم بالاتفاق، ومن دون مشكلات، مشيرةً إلى أن عدم تعليقها على الأمر لا يعني أنها ليست مشارِكة في القرار، حيث قالت: “مش معنى إن اللي حط خبر الانفصال الأول يكون هو اللي أخد القرار، وعلى فكرة أنا محتفظة بالصور لسة ممسحتش حاجة لإني مش فاضية وكل وقتي لشغلي ومستقبلي وإني أطوّر نفسي واخد كل تركيزي”.

وكان الفنان محمد رشاد قد أعلن خبر انفصاله عن خطيبته غادة فتحي، بعد حوالى العامين من الخطوبة، حيث قال في منشور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في “إنستغرام”: “القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وتفكرني في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي”.

وأضاف: “أكيد كنت أتمنى ميحصلش بينا انفصال ونكمّل الطريق سوا، بس ده مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض… لأني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك هتفضلي في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول بتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة”.

main 2023-10-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة

متابعة بتجــرد: نفت الفنانة بشرى الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول اعتزالها للفن بسبب رسالة غامضة نشرتها على حسابها بـ”إنستغرام”.

وأكدت بشرى أنها لم تعتزل الفن، لكن ما حدث هو مجرد ابتعاد فني غير مقصود، وأنها في حالة عرض عمل مناسب عليها ستوافق على الفور.

وكتبت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي على “إنستغرام”، ترد فيها على شائعات اعتزالها، حيث قالت: “قال اعتزال قال لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها”.

وكانت بشرى قد نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور لها أثناء قضائها إحدى إجازات الصيف، ظهرت خلالها وهي على أحد المراكب في البحر.

وعلقت على الصور برسالة غامضة أثارت الجدل بين جمهورها الذي تساءل إن كانت تقصد الاعتزال أم أنها استراحة محارب.

وكتبت قائلة: “صور من الذكريات ليست بالبعيدة ولكن في الزهد والبعد عن الصخب حياة.. شكرًا للزحام ونكتفى بهذا القدر… في العزلة النجاة.. الطبيعة وكفى”.

وتلقت العديد من تعليقات جمهورها ما بين مادح لإطلالتها وجمالها وبين متسائل عن معنى تعليقها.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • 10 معلومات عن حياة الدكتور أيمن رشاد الشهابي محافظ دمياط
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • كيف تحمي الدماغ من الأمراض من دون أدوية؟.. طبيبة أعصاب تكشف مفاجأة
  • مستشارة الأمن القومي الأمريكي السابقة تكشف خطط زيلينسكي القادمة