بغداد اليوم -  نينوى 

بعملية استخباراتية وكالة الاستخبارات في نينوى تطيح بخمسة أرهابيين ينتمون الى  الى عصابات داعش الارهابية  .


=========================

، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في نينوى وبناءٍ على معلومات استخبارية دقيقه تتعلق بتواجد خمسة  مطلوبين وفق احكام المادة الرابعة من مكافحة الارهاب وذلك في احدى مناطق محافظة نينوى.


وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري لجمع المعلومات واجراء التحريات اللازم ، وبكمين محكم تم القاء القبض على اربعة  متهمين مطلوبين ، ومن خلال التحقيق مع المتهمين اعترفوا صراحة بانتمائهم الى عصابات داعش ضمن مايسمى بـ  (فرقة عين جالوت و شؤون العسكر  و فرقة ذات الصواري ولواء عبد الله بن الزبير وجيش العسرة)وكانوا يتقاضون لقاء ذلك مبالغ مالية ، كما دونت اقوالهم واحيلوا الى الجهات المعنية استعداد لمثولهم امام القضاء لينالوا جزائهم العادل .





وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .


المصدر: بغداد اليوم 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الجيش الباكستاني يعلن مقتل إرهابيين واعتقال آخر في عملية أمنية

أعلن الجيش الباكستاني مقتل إرهابيين اثنين، أحدهما كان ضالعا في هجوم استهدف مؤخرا موكبا أمنيا لحراسة شخصيات أجنبية رفيعة المستوى، واعتقال إرهابي آخر خلال عملية أمنية بمقاطعة "سوات" في شمال غرب البلاد.

السفير المصري في باكستان يلتقي برئيس غرفة تجارة وصناعة إسلام آباد أذربيجان تتسلم مقاتلات حديثة من باكستان

وقالت إدارة العلاقات العامة بالجيش الباكستاني - في بيان أوردته قناة (جيو نيوز) الباكستانية اليوم السبت إن قوات الأمن نفذت الليلة الماضية عملية بناء على معلومات استخباراتية بمنطقة "شارباغ" في "سوات"، مضيفا أن العملية أسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين جراء تبادل مكثف لإطلاق النار وقع بين الجانبين، بالإضافة إلى اعتقال آخر. 

وأشار البيان إلى أنه يجري حاليا تنفيذ عملية تطهير بالمنطقة للقضاء على أية عناصر إرهابية متبقية، مؤكدا عزم القوات الأمنية بالتعاون مع وكالات إنفاذ القانون استئصال آفة الإرهاب.

وكان إرهابيون قد نفذوا، في الـ 22 من سبتمبر الماضي، هجوما بقنبلة مزروعة على جانب الطريق استهدف موكبا لدبلوماسيين أجانب في إقليم "خيبر بختونخوا" الحدودي مع أفغانستان؛ ما أدى إلى مقتل ضابط شرطة - كان ضمن الفريق الأمني المرافق للموكب - وإصابة أربعة آخرين، فيما لم يصب أي من الدبلوماسيين بأذى جراء الهجوم.

مقالات مشابهة

  • موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات
  • موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات- عاجل
  • العراق: قصف نفق بداخله عناصر من داعش بطائرات إف -16 غرب نينوى
  • مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى
  • تطويق نفق بداخله عناصر من داعش غرب نينوى
  • الطيران الحربي يتدخل لإنهاء اشتباكات جزيرة الحضر في نينوى
  • الجيش الباكستاني يعلن مقتل إرهابيين واعتقال آخر في عملية أمنية
  • الاستخبارات العراقية تضع يدها على مقاهٍ في بغداد تستخدم الشباب لأعمال غير أخلاقية
  • اعتقال إرهابيين اثنين وتطهير عدة مضافات وكهوف في 3 محافظات عراقية
  • بينهم أب وابنه .. مصرع واصابة خمسة أشخاص بحادثين جنوبي بغداد