بدأ فريق محلة حسن لكرة القدم النسائية للصالات أولى تدريباته في خطوة غير مسبوقة كأول فريق مصري نسائي لكرة الصالات.

محلة حسن أول فريق مصري لكرة القدم النسائية للصالات 

وكان قد أرسل مجلس إدارة نادي محلة حسن برئاسة سمير أبوسعيد رئيس مجلس إدارة النادي خطابًا للإتحاد المصري لكرة القدم لإخطاره برغبة محلة حسن في تأسيس فريق نسائي لكرة الصالات والمشاركة في دوري الصالات النسائي في حال إقامته من قبل إتحاد الكرة.

ويعتبر فريق محلة حسن لكرة الصالات إمتداد للفريق الأول للكرة النسائية المشارك في دوري القسم الثالث للكرة النسائية والذي يعتبر أول فريق مركز شباب داخل محافظة الغربية يمتلك فريق كرة قدم نسائية منذ موسم 2018-2019.

وبدأ فريق محلة حسن للصالات تدريباته فور إفتتاح ملعبه الجديد من قبل طارق رحمي محافظ الغربية في زيارته لنادي محلة حسن أمس والذي وعد بدعم فرق نادي محلة حسن ومن ضمنهم فريق كرة القدم النسائية بالنادي.

نجم الأهلي يفجرها: الزمالك فاوضني ورفضت أيمن أشرف: احترامي للأهلي وجمهوره.. رفضت مفاوضات وكلاء لانتقالي إلى الزمالك

وتقود الفريق فنيًا روچينا رضا مديرًا فنيًا ويعاونها رامز سليم مدرب عام ومحمد البياعة مدرب لحراس المرمى تحت إشراف رضوى خضر المشرف العام على قطاع كرة القدم النسائية بنادي محلة حسن.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محلة حسن الكرة النسائية القدم النسائیة لکرة القدم محلة حسن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مصير مدرب المنتخب الأول لكرة القدم لوتشيانو سباليتي بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام منتخب سويسرا.

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

وكان المنتخب الإيطالي قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين بالأمس أمام نظيره السويسري، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي جمهور الأتزوري.

وتحدث جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، حيث قال: "بالتأكيد، نأسف بسبب عدم إسعاد الجماهير".

وأضاف: "بالطبع، جماهيرنا كانوا يستحقون السعادة، فنحن آسفون على النتيجة ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسببت في تلك الهزيمة التي أصبتنا بخيبة أمل في ظل كل هذا الدعم".

وأردف رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته: "الكل عقب مباراة الأمس كان يتحدث سواء مدرب أو لاعبين، يتحملون المسئولين ونحن كذلك كاتحاد".

وأكمل: "بالتأكيد، أجدد الثقة في سباليتي لأن هناك مشروع نعمل عليه يحتاج لسنوات ولم يبدأ إلا قبل 8 أو 9 أشهر".

وأختتم جرافينا تصريحاته: "مدرب المنتخب الإيطالي يحظى بثقتنا، التحدي الجديد يبدأ خلال 60 يومًا (تصفيات كأس العالم)، علينا أن نهتم بمواهبنا لأننا لا يمكننا أن نأمل في ظهور كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي فجأة في إيطاليا".

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم