تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية، من جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة صيدلى داخل منزله بحى المغازى بدائرة مركز أبو حماد، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، بشأن ما ورد من إشارة من المستشفى المركزي بوصول"إيهاب.

الـ. ع" 41 عاما، صيدلى، مقيم حي المغازي بدائرة المركز، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية العثور على الجثة مسجاة على الأرض بصالة منزله، ولا توجد أية إصابات ظاهرية بالجثمان، وتبين أن المتوفي متزوج من سيدة تدعى"ن. س " 35 عاما، وتعاني من حالة نفسية، ولديهما 3 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 10 شهور ، و 3 ، 7 سنوات، وأن الزوج متوفي منذ ثلاثة أيام، وتم اكتشاف الوفاة عند انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل.

تحفظت الأجهزة الأمنية على الزوجة لعرضها على النيابة العامة للتحقيق معاها، ولم يوجه لها أى إتهام من قبل أسرة الزوج حتى الآن،  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى، لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن  عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة صيدلي أبو حماد النيابة العامة الصفة التشريحية المباحث التحريات الأجهزة الأمنیة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

شاب يختار الموت هربًا من ديون المراهنات في المنيا

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على إنهاء حياته شنقًا داخل منزله بقرية حوض الجزار بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وذلك بعد خسارته مبالغ مالية كبيرة في ألعاب المراهنات عبر الإنترنت.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد قيام شاب بعمل مشنقه لنفسه داخل منزله، هرباً من كثرة الديون عليه بسبب لغبة المراهنات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. تبين أن المتوفى هو "حسن جمال" (23 عامًا)، والذي عمد إلى إنهاء حياته هربًا من الديون المتراكمة عليه بسبب إدمانه للمراهنات.

ويحذر موقع "الأسبوع " من خطورة المراهنات وآثارها السلبية على الأفراد والمجتمع، داعيةً الجميع إلى الابتعاد عن هذه الألعاب التي قد تؤدي إلى عواقب وخيمة. وتنصح أي شخص يعاني من مشاكل نفسية أو يفكر في الانتحار بالتواصل مع الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية (08008880700، 0220816831) للحصول على الدعم والمساعدة اللازمة

مقالات مشابهة

  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • مقتل منتسب بوزارة الداخلية داخل منزله في بغداد
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور جثة غريق مجهول الهوية
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • شاب يختار الموت هربًا من ديون المراهنات في المنيا
  • داخل منزله... أُصيب بطلق ناريّ من بندقيّة صيد
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية