كشف أشرف عبد العزيز، المحامي الخاص بـ محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، مفاجآت بشأن مفاوضاته مع محامي نادي الزمالك؛ لإنهاء أزمة غرامة اللاعب.

وقال عبد العزيز خلال مداخلة تليفزيونية: هناك مفاوضات بين المحامي الخاص بكهربا والمحامي الدولي الخاص بنادي الزمالك، وحينما يصل الطرفين إلى اتفاق؛ سيتم سداد الغرامة “كاش”، وسيتم التوقيع من مجلس إدارة الزمالك الجديد.

وأكد عبدالعزيز أنه لم يتم طرح أمر تقسيط غرامة اللاعب على الإطلاق، قائلًا: لم نعرض من قبل التقسيط نهائيًا، الحديث الآن عن السداد كاش، بجدية كمان، مع التخفيض، ممكن دي هتكون طلباتنا، كده طبعا، طالما هيكون الدفع فوري.

وأشار إلى أن جميع الأطراف لديهم مرونة، سواء محامي كهربا، أو محامي نادي الزمالك، نبشر جمهور الأهلي وجماهير الزمالك، أعتقد الأمر سينتهي على نهاية شهر أكتوبر الجاري، والأمر الآن في بداية نقطة اتفاق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا ادارة الزمالك الأهلى الزمالك جماهير الزمالك عبدالمنعم كهربا مجلس إدارة الزمالك محامي كهربا محامي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

وكيل المثلوثي يكشف مفاجأة حول راتب اللاعب مع الزمالك

أشار محمد سلامة، وكيل اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى رغبتهم في التقدير المادي من النادي، موكدًا أن اللاعب حصل على وعود بالحصول على مستحقاته كاملة بنهاية الموسم.

وكيل المثلوثي: نحصل على العقد الأقل في أجانب الزمالك.. ونرغب في التقدير المادي

قال محمد سلامة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "على المستوى الرياضي حمزة يشعر براحة كبيرة في مصر، هو سعيد للغاية وكذلك عائلته، ولكننا نبحث عن التقدير المادي أيضًا".

بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟ عاجل.. وكيل المثلوثي يكشف موقفه من العرض السعودي

وتابع: "حمزة يحصل على أقل راتب في أجانب الزمالك، ونستحق تعويض عن ذلك، خاصة بعد ما يقدمه اللاعب التونسي مع الفريق الأبيض".

أضاف: "حمزة لم يقدم أي تنبيه أو إجراء رسمي ضد الزمالك بشأن المستحقات، وفي الوقت الحالي هناك تأخير كبير في المستحقات، ولكن هناك وعود عقب نهاية الموسم بالحصول على كافة المستحقات بنهاية الموسم".

واختتم: "المثلوثي سعيد ويثق في إدارة النادي، وسعيد بالاستمرار داخل القلعة البيضاء".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك يكشف أسباب توتر العلاقة بين كولر وكهربا
  • محامي مغربي يواجه تهديدات بالقتل من طرف اليمين المتطرف بفرنسا
  • وكيل المثلوثي يكشف مفاجأة حول راتب اللاعب مع الزمالك
  • الأهلي ينافس النصر على ضم زكريا هوساوي
  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • ضم هذا اللاعب.. مفاجأة مارسيل كولر في مواجهة بيراميدز
  • ‎محامي أحمد رفعت يكشف مفاجأة صادمة بشأن أزمة سفره
  • مدافع الأهلي على رادار نادي إيطالي
  • مدير نادي الصيد بالإسكندرية يكشف تفاصيل الأزمة واستقالة مجلس الإدارة.. فيديو
  • محامي أحمد رفعت يكشف آخر تطورات التحقيقات