تترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2023/2024.

 

إنتر ميلان يهزم بنفيكا بهدف في دوري أبطال أوروبا لياو يقود تشكيل ميلان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال

 

باريس سان جيرمان الفرنسي و نيو كاسل الإنجليزي 

ويتحدى فريق الكرة الأول بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، صحوة نظيره الكاتالوني، الليلة بدوري الابطال، ويسعى لتحقيق الانتصار الأول بدور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

فيما يلعب الفريق الباريسي لقاء اليوم أمام نيو كاسل الإنجليزي، سعيا الى مواصلة العروض القوية في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وتقام مباراة فريقي نيوكاسل وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية، 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

 ومن المقرر أن تُنقل مواجهة نيوكاسل أمام باريس من خلال شبكة قنوات "بين سبورتس" القطرية والتي حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الماضية في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان مباراة باريس سان جيرمان اليوم دورى الأبطال دوری أبطال أوروبا باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ليل الفرنسي، اليوم الخميس، عن ضم إيثان مبابي شقيق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووقع إيثان، البالغ من العمر 17 عامًا، عقدًا احترافيًا مع ليل يمتد لثلاث سنوات، ليرتدي القميص رقم 29 مع الفريق، بعد أن قضى الموسم الماضي في صفوف الفريق الثاني لباريس سان جيرمان، حيث شارك في 5 مباريات فقط مع الفريق الأول.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، كان إيثان قريبًا من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن رحيل شقيقه الأكبر كيليان إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، حال دون ذلك ما عجل باختيار إيثان وجهته الجديدة.

إيثان مبابي شقيق نجم ريال مدريد 

ويعد إيثان مبابي موهبة واعدة خطا خطواته الأولى في مسيرة احترافية، قد تشبه مسيرة شقيقه الشهير، حيث بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جيرمان عام 2017، قبل تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي.

تأتي صفقة انتقال إيثان مبابي إلى ليل، لتعزيز صفوفه حيث يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الفرنسي خلال الموسم القادم، بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

إيثان مبابي

ورحل كيليان مبابي شقيق إيثان الأكبر عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفريق الباريسي في الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا!
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون