الوطن:
2024-07-05@11:28:57 GMT

موعد التوقيت الشتوي 2023.. اعرف باقي كام يوم؟

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

موعد التوقيت الشتوي 2023.. اعرف باقي كام يوم؟

أيام قليلة ويُطبق موعد التوقيت الشتوي 2023، وفق قرار مجلس الوزراء، بانتهاء العمل بالتوقيت الصيفي في نهاية شهر أكتوبر، الذي بدأ العمل به قبل 6 أشهر في نهاية أبريل الماضي، وذلك تطبيقًا لما أعلنه مجلس الوزراء، بعد موافقة البرلمان على عودة العمل بالتوقيتين سنويًا.

وأعلن مجلس الوزراء، في بيان صادر عنه في أبريل الماضي، أنّ موعد التوقيت الشتوي 2023 سيبدأ تطبيقه في آخرخميس من أكتوبر الجاري، لينتهي العمل بالتوقيت الصيفي في مصر.

موعد التوقيت الشتوي 2023

وسيكون موعد التوقيت الشتوي 2023 في مصر، في آخر خميس في شهر أكتوبر الجاري الذي يوافق 26 -10-2023، وبذلك يتبقى 23 يومًا على تأخير الساعة 60 دقيقة.

وبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في أبريل الماضي، وجرى تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة، ويستمر العمل به حتى الخميس 26 أكتوبر الجاري، بعد توقف دام 7 سنوات من العمل بالتوقيتين.

مواعيد غلق المحلات الشتوية

وفي سياق متصل، نفذت وزارة التنمية المحلية القرار الخاص بتغير المواعيد الخاصة بإغلاق المحلات خلال فصل الشتاء، وفقًا لقرار سابق من رئاسة الوزراء، وسط تساؤلات عن موعد تطبيق التوقيت الشتوي، لكن نفت الوزارة ذلك، قبل نهاية أبريل وفق القرار المعلن من مجلس الوزراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التوقيت الشتوي موعد التوقيت الشتوي تطبيق التوقيت الشتوي التوقيت الصيفي مجلس الوزراء موعد التوقیت الشتوی 2023 مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي

وجه المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، رسالة طمأنة للمواطنين، قائلا إن الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي، كما أعلن وزير التموين في اجتماعه اليوم مع رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف «الحمصاني»، خلال مداخلة ببرنامج «مانشيت»، المذاع على قناة «سي بي سي»، ويقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أن الأسعار محل متابعة وجاري العمل على خفض الأسعار قدر المستطاع.

وتابع: «كل الأجهزة الرقابية تتابع أسعار السلع في الأسواق»، مردفا: «مستمرين في ضبط أسعار السلع وإتاحة المزيد من السلع من خلال تكوين مخزون استراتيجي لدى وزارة التموين».

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)
  • رجع ساعتك 60 دقيقة.. الموعد الرسمي لإلغاء التوقيت الصيفي 2024
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للعاملين في القطاع الخاص
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر
  • ليبرمان يدعو إلى استخدام السلاح النووي ضد إيران
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • إعلامي مصري يكشف موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب