صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@00:58:31 GMT

تن هاج لا يشعر بالقلق مع اليونايتد!

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

لندن (د ب أ)
أعرب إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن عدم شعوره بالقلق إزاء الرحيل عن منصبه بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مع بداية هذا الموسم، والتي تواصلت بخسارته، أمام ضيفه جالطة سراي التركي 2-3 في دوري أبطال أوروبا.
ويعاني الفريق حالياً من أسوأ بداية لموسم منذ عام 1986، وخسر ست مباريات من أول عشر مباريات للمرة الأولى في 37 عاماً، وبدأت الشكوك تحوم حالياً حول قدرة الفريق على تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد مرور جولتين فقط، ولكن تن هاج، الذي قال إنه لا توجد أعذار لأدائه فريقه المتواضع، أكد أن الجميع داخل النادي يتعاونون في نفس الاتجاه.


ولدى سؤاله عما إذا كان يخشى ترك منصبه، قال المدرب الهولندي: «الموسم الماضي كان ممتازاً، ورائعاً للغاية، حققنا أكثر مما توقعناه».
وأضاف: «ندرك أيضاً أن في هذا المشروع ستكون هناك فجوات مشتركة، في هذه اللحظة نحن في فترة صعبة للغاية كما يعلم الجميع، ولكننا سنخرج منها سوياً، سنقاتل سوياً، سنقف خلف بعضنا البعض، أنا والمديرون، والفريق، كلنا سنقاتل».
وأردف: «نعلم أن بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، وبالعمل الجماعي سنعبر هذه الأزمة، ولو أعطيت تفسيراً، سترون المبررات، لا توجد مبررات، لا يمكن أن نرتكب الأخطاء التي نرتكبها، يجب أن نلعب بشكل أفضل، إنها حقيقة بسيطة، يجب أن نفوز بمبارياتنا».

أخبار ذات صلة أرتيتا يدافع عن قراره بمشاركة ساكا في مباراة لانس بدوري الأبطال تن هاج: لا يمكن السماح بمثل هذه الأخطاء النفسية والأمر أصبح خارج السيطرة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا جالطة سراي تن هاج

إقرأ أيضاً:

محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)

أكد شنودة مكارم، محامي أحمد الشبكي المجني عليه في قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لهيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح في القضية، قائلا «لم يتم أي تصالح حتى الآن، ولا يوجد أي شىء في هذا الشأن».

ونظرت، اليوم، محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، الجلسة الثانية من محاكمة أحمد فتوح، والمتهم فيها بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة «جوهر الحشيش»، بعد تأجيلها المحاكمة في الجلسة الأولي التي عقدت في 18 أغسطس الماضي لجلسة اليوم 16 سبتمبر لسماع دفاع المجني عليه والاطلاع على القضية.

مش هنتصالح بعد ما بابا اتقطع

وأوضح «مكارم» لهيئة محكمة جنايات مطروح أن ابنة المجني رفضت التصالح وقالت «ولا ملايين الدنيا كلها تعوضنا عنه»، مؤكدا أنه لا يوجد أي تصالح ولا نية لذلك.

ومن المتوقع، أن يتم النطق بالحكم للفصل في القضية بعد مرافعة محامي المجني عليه وسماع طلبات هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود أحداث الواقعة إلي شهر أغسطس عندما دهس اللاعب أحمد فتوح أحد المواطن أحمد الشبكي في مدينة العلمين على الطريق خلال قيادته السيارة الخاصة به بسرعة زائدة عن السرعات المقررة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وثبت من خلال التحقيقات الرسمية تعاطي المتهم للمخدرات وقيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

مقالات مشابهة

  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • دراسة جديدة: ممارسة الرياضة قد تساعدك على تخزين الدهون بشكل أفضل
  • إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين
  • البيت الأبيض: بايدن يشعر بارتياح لسلامة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • مدرب النصر السعودي: أشعر بالقلق من مباراة الشرطة العراقي
  • نيجيرفان بارزاني: تمويل رواتب إقليم كوردستان مستمر ولا توجد مشكلة بهذا الشأن
  • حزب الله: لا توجد خطة للمبادرة في حرب مع إسرائيل.. بلا جدوى
  • سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو