وقعت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بروتوكول تعاون مع شركة استادات لإدارة المنشآت والمناسبات الرياضية، لتشغيل وإدارة الأندية ومناطق حمامات السباحة وملحقاتها، بالمناطق والمجمعات السكنية بعدد من المدن الجديدة، وقام بالتوقيع كل من، المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، والمهندس سيف الله الوزيرى، رئيس مجلس إدارة شركة استادات.

وأكد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أن توقيع هذا البروتوكول يهدف إلى ضمان تقديم الخدمات الترفيهية لسكان المجمعات السكنية بالمدن الجديدة على أعلى مستوى، والحفاظ على المنشآت الترفيهية والاستثمارات التى تم إنفاقها لتنفيذها، وكذا الحفاظ على المظهر الجمالي والطابع العمراني للمدن الجديدة، وتحقيق جودة الحياة للمواطنين.

وأوضح المهندس أمين غنيم، أنه بموجب بروتوكول التعاون تمنح الهيئة لشركة استادات حق إدارة وتشغيل المنشآت الترفيهية (حمام السباحة وملحقاته، أو المبنى الاجتماعي، أو الملاعب إن وجدت) ضمن مشروع جنة للإسكان الفاخر بمدن (6 أكتوبر - الشروق - الشيخ زايد - دمياط الجديدة - المنصورة الجديدة - المنيا الجديدة - العبور -.. .. ) أو أي مشروعات سكنية أخرى مملوكة بالكامل للهيئة والمساحات التشغيلية الخاصه بها، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الهيئة، وكذا إمكانية تسويق عضويات أندية سيتى كلوب المملوكة للشركة بالتعاون مع الهيئة، وطبقا للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استادات بروتوكول تعاون شركة استادات هيئة المجتمعات العمرانية وزارة الإسكان

إقرأ أيضاً:

«السبكى»: نستهدف بناء نظام لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري في المنشآت الصحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، بالدكتور أيهم رفعت، الرئيس المؤسس لمجموعة أكيوميد والتنفيذي لمجموعة بولس القابضة، والمهندس أنس بطيخي، الرئيس التنفيذي لشركة سانتيكتشر إحدى الشركات التابعة لمجموعة بولس القابضة، والسيد حازم خليفة، مدير أول عمليات الإيرادات في أكيوميد السعودية، وذلك بالمقر الرئيسي للهيئة في القاهرة.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، خلال الاجتماع، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة وأكيوميد في مجالات إدارة دورة الإيرادات الصحية وإنشاء منظومة لمراكز التكلفة وتطوير الكوادر البشرية على الحلول المبتكرة والمتطورة، مشيرًا إلى أن الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين يهدف إلى تحسين الكفاءة التشغيلية للمنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية في محافظات بورسعيد، الأقصر، والسويس.

وأوضح السبكي، أن الهيئة تستهدف شراكة استراتيجية مع بيوت الخبرة الدولية لبناء نظام متكامل لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري داخل المنشآت الصحية، مؤكدًا أن حجم العمل مع الهيئة يتنامى باستمرار، خاصة مع التوسع التدريجي في مشروع التأمين الصحي الشامل وضم محافظات جديدة.

وأكد رئيس الهيئة، على أن التطبيق الناجح لإدارة دورة الإيرادات سيسهم بشكل كبير في تحسين إدارة الموارد وتقليل تكاليف الرعاية الصحية، بالإضافة إلى رفع كفاءة تشغيل المنشآت الصحية ودعم استدامة تقديم خدمات عالية الجودة.

من جانبه، أعرب الدكتور أيهم رفعت عن فخره بالتعاون مع هيئة الرعاية الصحية، مشيدًا بتبني الهيئة للفكر الاقتصادي المتطور في إدارة وتشغيل المنشآت الصحية. وأكد أن مجموعة أكيوميد تتطلع لمواصلة التعاون المثمر لتحقيق التميز والاستدامة في تقديم خدمات الرعاية الصحية.

حضر اللقاء من جانب الهيئة العامة للرعاية الصحية، كل من الدكتور أحمد حماد، مستشار رئيس الهيئة للسياسات والنظم الصحية ومدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني لرئيس الهيئة، والدكتور جمال رطبة، مستشار رئيس الهيئة للشئون المالية والدراسات الإكتوارية ورئيس الإدارة المركزية لخدمات الدعم المؤسسي، والدكتور أحمد زيدان، مستشار رئيس الهيئة للاستثمار وتعظيم الموارد، والدكتور علي جوهر، مساعد المدير التنفيذي لشئون المتابعة والإتصال، والدكتور مهند عاطف، عضو المكتب الفني لرئيس الهيئة.

IMG-20240928-WA0006 IMG-20240928-WA0005 IMG-20240928-WA0004

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • لتمويل الزراعات التعاقدية.. االبنك لزراعي يوقع بروتوكول تعاون
  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI
  • البنك الزراعي يوقع بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات لتمويل الزراعات التعاقدية
  • وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بالمدن الجديدة
  • رئيس الوزراء يوجه بسرعة طرح إعلان الإسكان الاجتماعي في المدن الجديدة والمحافظات
  • «السبكى»: نستهدف بناء نظام لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري في المنشآت الصحية
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي عددًا من رؤساء الشركات لبحث سبل التعاون