موقع 24:
2024-10-03@12:06:59 GMT

منى زكي تتألق لأول مرة بعرض أزياء في باريس

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

منى زكي تتألق لأول مرة بعرض أزياء في باريس

تحت شعار "المرأة الحديدية"، أطلت النجمة المصرية منى زكي لأول مرة كعارضة أزياء في باريس، في النسخة السادسة من عرض الأزياء العالمي السنوي للعلامة التجارية لوريال، تحت عنوان "L'Oréal Paris' Le Défilé Walk Your Worth".

وأقيم الاحتفال تحت برج إيفل، على هامش أسبوع الموضة، احتفالاً بتمكين المرأة والدمج، ودعم المرأة، وتم بث الحدث مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي، وللمرة الأولى يتم بثه على منصة روبلوكس للألعاب.


وعبرت منى زكي عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحدث، واصفة إياها بتجربة استثنائية رائعة، نظراً لظهورها لأول مرة كعارضة أزياء، حيث تألقت بفستان أحمر خلال العرض.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

ويهدف عرض الأزياء إلى دفع جميع النساء إلى التقدم بثقة، بإلهام من عائلة لوريال باريس من النجمات العالميات.
وتتماشى هذه الرسالة مع الشعار الرئيسي للعلامة التجارية لوريال باريس "لأنك تستحقينه" والتي تدعو جميع السيدات لمواجهة التحديات بدون أي خوف أو قلق، انطلاقاً من الثقة بالنفس والقدرة على التعبير عن الذات وعن قدرِهن الحقيقي، والمساهمة في مجتمعهن باستحقاق والقدرة على صنع التغيير.


وشاركت منى زكي، باعتبارها واحدة من بين المتحدثات باسم لوريال باريس، كل من عارضة الأزياء كيندال جينر، التي تم تعيينها كأحدث متحدثة دولية باسم لوريال باريس في يوليو (تموز) الماضي والنجمة البريطانية هيلين ميرين، والنجمة الأمريكية إيل فانينغ، والممثلة الأمريكية آندي ماكدويل.


كما شاركت النجمة ومنتجة الأفلام الأمريكية فيولا ديفيس، الحائزة على الأوسكار، والتي فاجأت الحضور بصعودها المسرح برفقة زوجها جوليوس تينون.
كما شارك في العرض أيضاَ، كل من ماري بوشيه، وسيندي برونا، وكاميلا كابيو، ونيكولاي كوستر والداو، ولوما غروث، وليا كيبيد، وكاثرين لانغفورد، وإيفا لوغوريا، واجا نايومي كينغ، وسو جو بارك"، واشواريا راي، وايزولت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منى زكي منى زکی

إقرأ أيضاً:

عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أنّ قطاع الموضة الفاخرة يبحث عن الإلهام داخل منازلنا، وهو أمر يتضح من خلال أحدث إطلالة لعارضة الأزياء الأمريكية وفلسطينية الأصل، جيجي حديد.

ظهرت حديد في عرض أزياء لعلامة " فيتيمنتس" الجمعة خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس وهي ملفوفة بإحكام بشريط التغليف الأصفر والأحمر من شركة "DHL" للشحن.

وصُمم الشريط اللاصق ليتّخذ شكل فستانٍ قصير، في حين تم لف حذاءين بكعبين عاليين بالشريط ذاته.

ورغم أنّ هذه الإطلالة قد تشمل واحدة من أرخص القطع التي ظهرت على منصة عرض الأزياء الراقية هذا الموسم، إلا أنّ فكرة استخدام الشريط كنسيج ليست بأمرِ جديد.

وفي عام 2017، قام مصمم الأزياء، راف سيمونز، بتزيين خصور العارضات اللواتي ارتدين معاطف صوفية بشريط مطبوع مخصص مكتوب عليه "Walk with Me" و"RSYP Youth Project".

في العام ذاته، عرض مصمم الأزياء، جيريمي سكوت، فساتين ضمن مجموعته لعلامة "موسكينو" بتفاصيل مصنوعة من الشريط اللاصق كان قد استوحاها من القمامة.

إطلالة عارضة الأزياء، جيجي حديد، خلال أسبوع الموضة في باريس.Credit: BERTRAND GUAY / Contributor

وفي عام 2022، تصدرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، عناوين الأخبار عندما وصلت إلى عرض لعلامة " بالنسياغا" في باريس وهي مغطاة بشريط أصفر وأسود.

Credit: Vittorio Zunino Celotto/Getty Images

مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. صنعاء تلوح باستهداف القواعد الأمريكية والبريطانية في المنطقة
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • وزير الاستثمار يبحث مع لوريال الفرنسية فرص توسعاتها المستقبلية في مصر
  • فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء فيلم Atonement بأسبوع الموضة في باريس
  • 39 بالمائة نسبة الإنجاز في مشروع طريق الأفلاج بولاية المضيبي
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • لأول مرة من نوعه.. شفاء امرأة مصابة بمرض السكري بفضل هذا العلاج
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة لوريال الفرنسية أنشطتها في السوق المصري