أعلن الدكتور وليد الشاذلي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط، استمرار فعاليات التصفيات التمهيدية لدوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية تحت شعار دورى الشوارع والأحياء والساحات الشعبية في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة على مستوى قطاع ميت أبو غالب على ملعب مركز شباب مدينة ميت أبو غالب  .

تنظم الفاعليات وزارة الشباب والرياضة " الإدارة المركزية للتنمية الرياضية " الإدارة العامة للقاعدة الشعبية " بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط للمرحلة السنية من مواليد ٢٠٠٦ حتي ٢٠١٠ خلال الفترة من ١ / ٧ حتي ٣٠ / ١١ / ٢٠٢٣ في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة .

تم إقامة دوري الأحياء الشعبية والساحات الرياضية في المحافظات المختلفة ، لأى شخص يريد ممارسة الرياضة من سن معين، والدخول والتسجيل على موقع الوزارة، كما  يمكن اللعب فى الساحات و الأندية الصغيرة أو مراكز الشباب

يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية .

كما أقيمت مباريات  الأسبوع الرابع من الدور الثانى لدورى مراكز الشباب ، والتى تنظمه وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بدمياط " إدارة الشباب " بالتعاون مع منطقة دمياط لكرة القدم .

وكانت نتائج هذا الأسبوع من المجموعة الثالثة  فوز مركز عميت أبو غالب 2/3 علي أم الرضا الجديدة، وتعادل مركز شباب أم الرضا و مركز شباب كفر البطيخ 1/1

 ويؤكد الدكتور وليد الشاذلي إلي دعم المديرية الكامل لإنجاح دورى مراكز الشباب 10، مع ضرورة إلمام جميع الفرق وإدارييها بالشروط الخاصة بالدورى من خلال النشرات الموزعة علي مراكز الشباب المشاركة في الدورى من خلال صفحة إدارة الشباب بالمديرية علي فيسبوك أو من خلال الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة علي فيسبوك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بمراكز شباب مصر دمياط محافظة دمياط الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية؛ الملعب الخماسي بنادى «غار حراء» بالزقازيق، والذى جاء ضمن جولته بالمحافظة اليوم السبت، والتى من المقرر أن تشهد العديد من المتابعات للانشطة وتنفيذ البرامج القومية والمحلية والافتتاحات المختلفة للعديد من المشروعات بالهيئات الشبابية و الرياضية.

وخلال الزيارة التي حضرها كل من: الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، و الاعلامي طارق علام ابن قرية الغار، ولفيف من النواب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية؛ تم الإشارة إلى أن تمت عملية الاحلال والتجديد بالملعب الخماسي بنادى غار حراء نحو 538.561 جنيها. 

وتفقد وزير الشباب والرياضة؛ الأكاديميات والفرق الرياضية بنادى «غار حراء»، وكذلك «صالة اللياقة البدنية، وقاعة الألعاب الإلكترونية، ومعرض منتجات يدوية التابع للمجلس القومي المرأة فرع الشرقية».

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى دائما نحو تنفيذ الخطة الخاصة بالتطوير والصيانة والتجديد لكافة المرافق الخاصة بالهيئات الشبابية والرياضية، فى ضوء توجيها القيادة السياسية والتى تولى اهتمامًا كبيرًا بالخدمات المقدمة للشباب والنشء والرواد بمراكز الشباب والاندية الرياضية.

وأشار لمهندس حازم الأشموني، إلى أن هناك تعاون دائم بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، للإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية، باعتبارها متنفس هام للشباب، لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية.

 ولفت الأشموني إلى أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية، وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في كافة القطاعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياة المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، ولتحقيق رضا المواطن نحو تلك الخدمات المقدمة له.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث وثامن جمهورية في مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • انطلاق برنامج "ابدأ وحسن مشروعك" في دمياط
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية