صدى البلد:
2024-09-22@20:23:49 GMT

لعشاق النوكيا.. موبايل جديد بسعر لن تتخيله

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

وفاءً بوعدها في وقت سابق من هذا العام، بدأت شركة HMD Global الآن في تصنيع الهواتف الذكية 5G في أوروبا - وتحديداً في المجر، والهاتف الأول من خط التجميع هو Nokia XR21 Limited Edition. 

طلبت HMD دفعة أولية من 50 جهازًا فقط، مع طرح 30 جهازًا فقط للبيع المفتوح. سيتم نقش كل هاتف برقم فريد خاص به في السلسلة، ويأتي بلون Frosted Platinum مع علبة إصدار محدود خاصة به.

تم الإعلان عن  Nokia XR21 في مايو الماضي، وهو يتميز بتصميم قوي مع شهادة MIL-STD-810H العسكرية و IP69K - أعلى حماية IP ضد الماء والغبار.

يتميز الهاتف Nokia XR21 بشاشة IPS LCD بقياس 6.49 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز وحماية Gorilla Glass Victus.
يأتي هاتف Nokia XR21 مزود بمعالج Snapdragon 695 ويتميز بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ووحدة واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل. 

ويحتوي الجهاز على بطارية بسعة 4800 مللي أمبير وشحن 33 وات ويعمل بنظام Android 12 .

سعر Nokia XR21 Limited Edition هو 699 يورو / 599 جنيهًا إسترلينيًا في ألمانيا وفرنسا والنمسا وهولندا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا وفنلندا والمملكة المتحدة، وستطرح HMD أيضًا Nokia XR21 العادي باللون الأسود بسعر 649 يورو / 549 جنيهًا إسترلينيًا في وقت لاحق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نوكيا

إقرأ أيضاً:

خيبة أمل لعشاق هواوي مع إطلاق هاتفها القابل للطي في الصين

بدأت اليوم الجمعة مبيعات أحدث هواتف هواوي وآبل الذكية في الصين، لكن العديد من عشاق هواوي أصيبوا بخيبة أمل بسبب عدم توفر الهاتف الجديد "ميت إكس.تي" القابل للطي ثلاث مرات، الذي طال انتظاره ويبلغ سعره 2800 دولار. ورغم الحماس الكبير، لم يكن الهاتف متاحًا للعملاء الذين لم يؤكدوا طلباتهم المسبقة.

اصطف عشاق هواوي منذ الليلة السابقة أمام متاجر الشركة في مدن مثل شنتشن وبكين، معربين عن استيائهم بعد إبلاغهم أن الهاتف غير متاح للبيع الفوري. وأثار هذا الإحباط تساؤلات حول قيود سلاسل التوريد والتكلفة العالية للهاتف وسط اقتصاد يعاني من الركود، بحسب آراء بعض المحللين.

في المقابل، أعلن ريتشارد يو، المدير التنفيذي لهواوي، أن المبيعات فاقت التوقعات، حيث نفدت الأجهزة المطروحة في "ثوان"، مع تأكيدات بزيادة الإنتاج لتلبية الطلب الكبير. تجاوزت الطلبات المسبقة لهاتف "ميت إكس.تي" 6.5 مليون، وهو ما يعادل تقريبًا ضعف عدد الهواتف القابلة للطي التي شحنت في الربع الثاني من العام الجاري.

في ظل ذلك، ينتظر الكثيرون طرح الهاتف في الأسواق الخارجية، المتوقع في الربع الأول من العام المقبل، بينما يستمر بعض التجار في السوق الصينية ببيع نسخ من الهاتف بأسعار تفوق تلك المعلنة في متاجر الشركة الرسمية.

مقالات مشابهة

  • لعشاق القهوة.. هذه هي الكمية الممكن شربها يوميا وتحمي صحة قلبك
  • ذكرى نقل معبد أبو سمبل.. أيقونة السياحة المصرية في أسوان (فيديو)
  • ”من تحت الطاولة إلى العلن: يمن موبايل تنحاز للحوثيين وتثير ضجة في اليمن!”
  • خبر سار لعشاق القهوة.. شرب هذه الكمية منها يوميا قد يحمي صحة قلبك
  • خيبة أمل لعشاق هواوي مع إطلاق هاتفها القابل للطي في الصين
  • لعشاق ومهتمو الطيران العمودي .. بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024
  • مواصفات هاتف Realme P2 Pro الجديد ببطارية كبيرة 5200 مللي أمبير وسعر مميز
  • أبوظبي.. دقة غير مسبوقة «عالمياً» للتنبؤ بالمناخ
  • “دو” تستضيف فعالية حصرية لإطلاق هاتف آيفون 16
  • لعشاق الشتاء.. موعد انتهاء فصل الصيف فلكيا