لندن (د ب أ)
دافع ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، عن قراره بالدفع ببوكايو ساكا في المباراة التي خسرها الفريق، أمس الثلاثاء، أمام لانس الفرنسي 1/ 2 بدوري أبطال أوروبا، رغم عدم حصول اللاعب على راحة كافية عقب إصابته في مباراة بورنموث الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.

آيه.ميديا» أن أرسنال افتتح التسجيل أمام لانس بهدف سجله جابرييل خيسوس، ولكن أدريان توماسون عادل النتيجة مستفيداً من خطأ ارتكبه ديفيد رايا، ليضطر ساكا بعدها للخروج من ملعب المباراة مصابا. 

أخبار ذات صلة تن هاج: لا يمكن السماح بمثل هذه الأخطاء النفسية والأمر أصبح خارج السيطرة روسيل: برشلونة «مُتهم بالقتل» من دون «جُثّة»!

وتمكن لانس من تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق إيلي واهي، ولكن إصابة ساكا هي التي تقلق أرتيتا بشكل أكبر.
ويحل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفاً على أرسنال يوم الأحد المقبل، وتحوم الشكوك حول مشاركة ساكا في المباراة بعدما اضطر إلى الخروج من الملعب في المباريات الثلاثة الأخيرة.
ولدى سؤاله عما إذا كان شعر بالندم لاختيار ساكا ضمن التشكيل الأساسي أمام توتنهام وبورنموث، أجاب أرتيتا:«لا. أصيب بمجرد كدمة في ذلك اليوم، وكان على ما يرام. قام باللعب بكعب القدم، وأثناء أداء هذه الحركة من الممكن أن ينتج عنها مثل هذه النوعية من الإصابات».
وأضاف:«لم يغب ساكا عن المباريات. قمنا بمنحه راحة أمام برينتفورد (في كأس الرابطة) الأسبوع الماضي هذا كل شيء». وأردف:«حاول لعب الكرة بكعب القدم في الشوط الأول وشعر بإصابة عضلية. شعر بأنه غير مرتاح لإكمال المباراة، لذلك قمنا بتغييره». وأكد:«لا نعرف أكثر من هذا. كانت إصابة كبيرة بما يكفي لتسمح له بعدم استكمال المباراة وهذا مصدر قلق بالنسبة لنا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أرسنال دوري أبطال أوروبا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أرتيتا

إقرأ أيضاً:

كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"

اعتبر كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا فوز فريقه على منتخب رومانيا (3-0) في نهائيات كأس أمم أوروبا بمثابة "رد فعل جيد على المباراة السابقة"، وكان المنتخب الهولندي قد تلقى الكثير من الإنتقادات  بعد الخسارة أمام النمسا (2-3) في دور المجموعات،وثأر بأداء ممتاز أمام رومانيا.

وقال جاكبو في تصريحات لصحيفة "دي فولكس كرانت" الهولندية عقب المباراة مباشرة: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة، بأهداف جيدة وكرة قدم جيدة".
وأضاف: "لقد كانت خطوة جيدة في الإتجاه الصحيح، لقد سيطرنا على فريق قوي، لقد قمنا بعمل جيد كفريق".

عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

وافتتح جاكبو التسجيل لمنتخب هولندا في مباراة اليوم في الدقيقة 20، ثم سجل بعدها دونييل مالين "هدفين" في الدقيقتين 83، 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

حيث قال اللاعب: "من الجيد أن تتمكن من فتح مباراة كهذه، ثم يختفي التوتر قليلا".

وتم التصويت لكودي جاكبو كأفضل لاعب في المباراة، كما حدث خلال المباراة الأولى في بطولة أوروبا أمام بولندا، كما تصدر جاكبو قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، حيث تقاسم جاكبو المركز الأول مع جورج ميكاوتادزه (جورجيا) وجمال موسيالا (ألمانيا)، وإيفان شرانز (سلوفاكيا) حيث سجل الأخير ثلاثة أهداف أيضا.
 

مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا