موقع 24:
2024-06-29@23:21:30 GMT

إيقاف رابطة دوري المحترفين الجزائري

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

إيقاف رابطة دوري المحترفين الجزائري

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الوقف الفوري لرابطة دوري المحترفين وتعيين لجنة انتقالية تدير المنافسة، بدعوى انتهاك القوانين والأنظمة السارية.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان عقب أول اجتماع لمكتبه التنفيذي تحت سلطة الرئيس الجديد وليد صادي، إنه "يحتفظ لنفسه بالحق في بدء إجراء التدقيق والرقابة الإدارية لرابطة دوري المحترفين".


كما كشف أن تسيير منافسة الدوري سيعهد إلى لجنة يقودها محمد أمين مسلوق، عضو المكتب التنفيذي، تتولى إدارة المرحلة الانتقالية حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية المقبلة.
من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الجزائري تعيين أحمد خرشي، رئيساً للجنة الفيدرالية للتحكيم، مع الإعلان عن أسماء كوادر المديرية التقنية الوطنية للتحكيم، موازاة مع حل غرفة فض النزاعات وإعادة تشكيلها في أقرب وقت طبقاً للوائح.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)

الرياض- البلاد
مع بدء العد التنازلي لنهائيات رابطة محترفات التنس في الرياض، أعلن الاتحاد السعودي للتنس عن طموحه لإلهام مليون شخص لممارسة الرياضة بحلول عام 2030. تم الإعلان عن ذلك في حفل الإطلاق الرسمي لنهائيات رابطة محترفات التنس (WTA) في الرياض أمس الأربعاء. كما كشف الاتحاد بالتعاون مع وزارة الرياضة ورابطة محترفات التنس عن شعار البطولة التي تتميز بمشاركة أفضل لاعبات التنس في العالم في النسخة الختامية المرموقة لهذا العام. بالإضافة إلى موقع إقامة البطولة حيث ستحتضنها جامعة الملك سعود. تعتبر نهائيات WTA في الرياض جزءاً أساسياً من خطط الاتحاد السعودي للتنس لتعزيز النمو والمشاركة في رياضة التنس في جميع أنحاء المملكة، وهي أحدث فعالية رياضية دولية تنظم لقائمة الفعاليات الكبرى التي تستضيفها المملكة، حيث تم تنظيم أكثر من 100 فعالية منذ عام 2018؛ بهدف تحفيز السعوديين على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي. وقالت أريج مطبقاني، رئيسة الاتحاد السعودي للتنس أثناء الحفل: “الفرصة التي ستوفرها هذه البطولة المرموقة في المملكة رائعة ونحن سعداء بالتعاون مع رابطة محترفات التنس لجلب هذه البطولة إلى الرياض. مع هدفنا لإلهام مليون شخص لممارسة التنس بحلول عام 2030، ستقوم هذه الفعالية بإحداث تأثير كبير، وأنا واثقة بأن هذه الشراكة مع رابطة محترفات التنس ستكون محورية لرياضة التنس في بلدنا”. كما شهد الحفل مشاركة ستيف سايمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في رابطة محترفات التنس، ومارينا ستورتي، الرئيسة التنفيذية في WTA Ventures، وجاربين موغوروزا، مديرة بطولة نهائيات WTA، وجودي موراي، سفيرة مجتمع نهائيات WTA، وفاطمة باطوق، عضو مجلس الاتحاد السعودي للتنس. في إطار الزيارة التاريخية لرابطة محترفات التنس، شاركت موراي وموغوروزا في أول سلسلة من الحصص التدريبية للتنس على مستوى المملكة، حيث قامتا يوم أمس بتدريب أكثر من 30 من المواهب الشابة في الرياض لتحسين مهاراتهم التقنية. ومن المقرر أن تقام نهائيات الموسم لعام 2024 في الفترة من 2 حتى 9 نوفمبر، وستشهد تنافس أفضل 8 لاعبات في فئتي الفردي والزوجي على جائزة قياسية في ختام العام.

 

وقال ستيف سايمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في رابطة محترفات التنس: “جلب نهائيات WTA إلى موقع جديد تماماً هي لحظة خاصة لرياضتنا. إنها فرصة مميزة لجلب أول بطولة تنس محترفة للسيدات إلى المملكة العربية السعودية هذا العام. هذه الشراكة دورها لا يقتصر فقط على نمو رياضة السيدات في المملكة، بل ستقوم بإلهام لاعبات ومشجعات جدد في المنطقة وخارجها للاستمتاع بأعلى مستوى من رياضة التنس للسيدات لأول مرة. وبالتعاون مع شركائنا في الاتحاد السعودي للتنس، نحن نعد الأيام لمشاهدة أفضل اللاعبات في العالم هنا في الرياض لهذا الختام المثير للموسم”. ستشهد الاتفاقية بين رابطة محترفات التنس والاتحاد السعودي للتنس إقامة البطولة في العاصمة السعودية على مدار السنوات الثلاث القادمة، حيث يبدأ المنظمون العد التنازلي نحو فعالية عام 2024، والتي تعد فصلًا جديداً في تاريخ التنس السعودي، بعد نجاح الأحداث الكبرى الأخيرة في رياضة التنس في المملكة، بما في ذلك أول حدث احترافي رسمي في بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس (ATP).

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز
  • عاجل.. رابطة الأندية تقرر إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)
  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • الصحة النيابية تدعو إلى تعديل قانون التدرج الطبي
  • ياسين براهيمي يرفض الانتقال للدوري السعودي