موقع 24:
2024-07-03@22:18:29 GMT

أحمد حلمي: "اللغة الثالثة" سر نجاح زواجي مع منى زكي

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

أحمد حلمي: 'اللغة الثالثة' سر نجاح زواجي مع منى زكي

حلّ الفنان المصري أحمد حلمي ضيفاً على برنامج AB talks، تحدث خلاله عن تفاصيل حياته الشخصية، لاسيما العلاقة القوية التي تجمعه بزوجته الفنانة منى زكي، وسر نجاح زواجهما لأكثر من 20 عاماً، ما أثمر عن 3 أبناء.

وأوضح حلمي أن وجود لغة ثالثة بينه وبين منى هي سر نجاح علاقتهما كزوجين، مشيراً إلى أنه منذ زواجها عام 2002، فكل منهما "كتالوج" الآخر.


ووصف حلمي أن منى تجسد "البلورة" التي يرى من خلالها نفسه، معتبراً إياها السند الحقيقي له، قائلاً إن الرجل سند وكذلك المرأة سند مهم وكبير، مشيراً إلى أن منى ساهمت كثيراً في تطويره في المراحل المهنية والشخصية والإنسانية.


وأشار إلى أنه تعلم الكثير من منى في تعامله مع الآخرين، خاصة أنها تتعامل بصدق دون تجريح في أحد، مؤكداً أنه أصبح لا يجامل، بل يتحدث بصدق مثلها بأسلوب لطيف.
كما تطرق حلمي في حديثه عن والده، مشيراً إلى أنه كتب إهداءً لوالده في الكتاب الوحيد الذي قام بتأليفه، ووصف مرض والده بأنها أصعب فترة مرت عليه وأنه شعر بالعجز الشديد خلالها، مؤكداً أنه يفتقده كثيراً، فلم يمض وقتاً طويلاً برفقته، نظراً لمرضه ووفاته مبكراً، جراء إصابته بالسرطان.
وتحدث حلمي عن الأزمات المالية التي تعرض لها في بداية حياته، والتي كانت تمنعه من الخروج مع أصدقائه، لعدم امتلاكه المال، فعلى الرغم من قضاء عائلته 10 سنوات في السعودية، إلا أن والده خسر أمواله كلها في شركات توظيف الأموال، فقرر الاعتماد على نفسه من الصفر.


وبدأ حلمي حياته المهنية، بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، بالعمل كمهندس ديكور، ثم مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية، ثم مذيع في برنامج دربكة، ثم اختياره من قبل سناء منصور، لتقديم برنامج "لعب عيال"، الذي نجح نجاحاً باهراً، وكان فاتحة خير لتجسيد أولى أدواره السينمائية في فيلم "عبود على الحدود"، مع علاء ولي الدين، وكريم عبدالعزيز، أما أولى أدواره في التلفزيون كان من خلال مشاركته في مسلسل "ناس ولاد ناس" 1993 مع كرم مطاوع، ونادية لطفي.
وتوالت مشاركات حلمي في الأعمال السينمائية، حيث شارك في أكثر من 25 فيلماً، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من المسلسلات، ومسرحيتين، هما "حكيم عيون" مع علاء ولي الدين، وكريم عبدالعزيز، 2001، والثانية هي مسرحية "ميمو"، التي عرضت مؤخراً في السعودية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إلى أن

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة

روج الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض برنامج بيت السعد للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر انطلاقته الأربعاء المقبل عبر شاشة MBC 1.

وشارك أحمد حلمي، المقطع الترويجي لبرنامج بيت السعد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليه: «بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة».

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الأوائل، اخلاق أوروبا ايوه احنا نخبة، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنة مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش أي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

إلهام شاهين تثير الجدل: «لو حبيت شخص مش مسلم هتجوزه» (فيديو)

فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

مقالات مشابهة

  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • ايساف: انا حامل السيوف وبهاء سلطان أقرب النجوم لقلبي
  • إيساف: الشهرة الآن للأصوات النشاز والتريند وليست للطرب الأصيل
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة
  • أحمد عبدالوهاب يكتب: "رحلة نجاح بين  التحديات والعثرات والإنجازات"