أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وإنبي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى فى نصف نهائى كأس مصر.   وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية، فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم واللاعبين، وخلق أجواء آمنة للجميع.   وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى فى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

  وتوّج فريق الأهلى ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022، بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة فى نهائى كأس مصر، والتى أدارها الحكم الدولى أمين عمر، ويُدين الأهلى بهذا الفوز لرائعة حمدى فتحى التى سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه. تقدم وليد الكرتى لفريق بيراميدز فى الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلى بعدها بدقيقتين، قبل أن يُضيف حمدى فتحى الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافى الأول.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كأس مصر کأس مصر

إقرأ أيضاً:

يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة السماوي، التي تخوض مباراة الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الإسكندرية».

ترتيب بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وذلك برصيد 65 نقطة من 26 مباراة بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وسقط في فخ التعادل خلال 11 لقاء.

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد وبيراميدز الليلة والقناة النافلة
  • استعدادات مكثفة لعرض برنامج الحكومة أمام مجلس النواب
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر 6-7-2024 فى ربع نهائى بطولة أمم أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا يلا شوت اليوم السبت 6 يوليو 2024 فى ربع نهائى اليورو
  • أردوغان يحضر مباراة تركيا وهولندا بربع نهائى يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • تحركات أمنية مكثفة في عدن للقبض على متهمين في قضية اختطاف العميد علي عشال
  • حملات أمنية مكثفة بكافة محليات ولاية نهرالنيل