جنازة الابن والفجوة العمرية التي تبلغ 53 عاما لم يقفا عائقين أمام بداية قصة حب نادرة وزواج جمع بين عجوز تبلغ من العمر 80 عاما وشابا عمره 26 عاما. 

التقيا كل من ألميدا وجاري هاردويك لاول مرة في جنازة ابنها عندما كان يبلغ من العمر 17 عاما بينما كانت تبلغ  حينها من العمر 71 عاما ثم في عيد ميلاد المرة الثانية.

 

تزوج الاثنان بعد لقائها المصادف في ولاية تينيسي الأمريكية، كما احتفل الزوج الشاب منذ ساعات قليلة بعيد ميلاد زوجته الـ 80 وسط الكثير من كلمات الغزل،وفقا لـ “الديلي ميل”. 

ارتباط شاب بعجوز 

كتب الزوج الشاب مغازلا زوجته في عيد ميلادها الـ 80: “عيد ميلاد سعيد للزوجة الأكثر روعة في العالم، اليوم احتفل بميلاد هذه المرأة الرائعة والحقيقية وذات القلب الذهبي، إنها عروستي الصغيرة وملكتي”. 

وتابع محتفلا بعيد ميلاد زوجته العجوز عبر “انستجرام”: “أنا الزوج الأكثر حظا في كل يوم أستيقظ فيه بجانبك، انت تجعليني أسعد رجل كل يوم، وأريد أن أجعلك دائما أسعد امرأة”.

وواصل في رسالته العلنية لزوجته طاهيا لها “وجبة سمك”: “انت تستحقي العالم، وحتى آخر نفس سأعمل جاهدا لأمنحك ذلك، كل لحظاتي السعيدة هي لحظات أشاركها معك، أتمنى أن يكون لديك أفضل عيد ميلاد على الإطلاق اليوم، وأتمنى أن تستمتعي بكل مفاجآتك يا حبيبتي، أنت حقا حب حياتي وأنا أحبك بكل نبضة من قلبي”. 

وعلى الرغم من إثارة دهشة الكثريين بشأن ارتباطهما، أصرت ألميدا على أنه حب حقيقي وأن زوجها ناضج بالنسبة لعمره الصغير.

بحجة الجو.. "بشرى" تروي تفاصيل هروب عريسها ليلة الزفاف بعد قصة حب بتتكلم 3 لغات واشتغلت في UN..عجوز ضائعة تثير ضجة على السوشيال ميديا

 

القصة بدأت يوم جنازة ابنها..عشريني يحتفل بعيد ميلاد زوجته الـ80 في أمريكا   

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قصة حب عجوز شاب أمريكا بعید میلاد زوجته

إقرأ أيضاً:

الطقس لـ10 أيام مقبلة وملخص الصيف بالكامل.. كيف ستكون الـ80 يومًا القادمة؟

السومرية نيوز-محليات

تشير خرائط الطقس، الى غياب موجات الحر خلال الأيام العشرة المقبلة واستقرار الأجواء الصيفية الاعتيادية، الا أن المؤشرات توحي الى صيف أكثر سخونة من الصيف الماضي وقد يتم تسجيل درجات حرارة قياسية هذا الموسم. وبحسب تقارير الطقس، فأنه خلال الأيام العشرة المقبلة تستمر الأجواء الصيفية الاعتيادية ولا موجات حر، ولكن هناك مؤشرات تشير إلى ارتفاع درجات الحرارة يوم واحد وبعدها تعود الأجواء الصيفية الاعتيادية، فيما تستمر الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفيما يتعلق باشهر الصيف اجمالًا، فأنه يتوقع أن تسيطر المرتفعات الجوية على البلاد خلال فصل الصيف الحالي وتمكث لفترات قد تكون طويلة مما قد تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية وأجواء شديدة الحرارة .

ومن المتوقع أن يسجل شهر يوليو/تموز درجات حرارة أعلى من المعدلات الطبيعية مع سيطرة المرتفع الجوي وأجواء حارة جدا ، فيما يسجل شهر اب درجات حرارة أعلى من المعدل الطبيعي مع سيطرة المرتفع الجوي وموجات حر متوسطة، كما تكون درجات الحرارة في شهر أيلول أعلى من المعدل الطبيعي قليلاً مع سيطرة المرتفع الجوي.

فيما يخص العواصف الترابية، فستكون قليلة ومحدودة بسبب تماسك التربة نتيجة الأمطار وضعف سيطرة الكتل الباردة خلال موسم الصيف، فيما تخلص التوقعات الى ان موسم الصيف الحالي بشكل عام سيكون أكثر حرارة من الموسم الماضي وربما قد نسجل درجات قياسية خلال فصل الصيف الحالي.

مقالات مشابهة

  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • الأخطر منذ 58 عاما.. إعصار بيريل يجبر سكان أمريكا على البقاء بمنازلهم
  • الإكوادور تبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • سطيف.. انتشال جثة عشريني من سد بوعمران
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • الطقس لـ10 أيام مقبلة وملخص الصيف بالكامل.. كيف ستكون الـ80 يومًا القادمة؟
  • زوج: بعد 21 سنة زواج وإنفاق تحويشة عمرى على زوجتى تلاحقنى بدعوى خلع
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50