أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن إقامة مزاد جديد للسيارات يوم الاحد الموافق 15 اكتوبر القادم ، تابعة لجهات حكومية مختلفة .

 

ويتبع مزاد السيارات المقام يوم الاحد الموافق 15 اكتوبر القادم ، مجلس الشيوخ ، و منطقة الشرابية الطبية والمعهد القومي للنقل ، و وزارة الزراعة مركز البحوث الزراعية ومستشفي المبرة، و جمعية الإمام علي ومحطة بحوث الانتاج الحيواني، و محافظة كفر الشيخ .

بدون أوفربرايس.. رسالة هامة من مبادرة إحلال السيارات للمصريين لو معاك 100 ألف جنيه.. أفضل 5 سيارات مستعملة في السوق النائب طارق شكري: إنجازات الرئيس السيسي لا تعد.. فيديو بعد تعافيه من الإصابة.. رامي صلد يحصل على بطولة الأردن cross challenge أيهما أفضل.. أرخص سيارتين 2024 في السوق المصري تبدأ من 200 ألف جنيه.. 5 سيارات أوتوماتيك مستعملة في السوق المصري لعشاق القوة .. فولفو XC90 بخصم 70% .. اِلحق اشتريها سعر أرخص سيارة من جيلي فى مصر

ويضم مزاد سيارات مجلس الشيوخ ، كلا من ميتسوبيشي لانسر 1999  ، بيجو 405 موديل 2002 ، بيجو 405 موديل 2002 و2003 ، بيجو 307 موديل 2008 ، ميني باص ميتسوبيشي 28 راكب موديل 2008 ، 6 موتوسيكلات باجاج موديلات مختلفة.

 

اما مزاد منطقة الشرابية الطبية والمعهد القومي للنقل ، فيضم لادا نيفا جيب موديل 1983 ، مازدا بيك أب موديل 1981 ، نصر دوجان موديل 1995 ، فيات ريجاتا صالون 1988، و مزاد وزارة الزراعة مركز البحوث الزراعية ومستشفي المبرة ، يضم سيارة نيسان بيك أب دوبل كابينة 1994 ، فولكس فاجن بيك أب 1982 .

 

وياتى مزاد جمعية الإمام علي ومحطة بحوث الانتاج الحيواني، كلا من بيجو 504 موديل 1975 ، نصر 128 موديل 1981 ، شيفروليه ميني باص 2009 ، شيفروليه 29 راكب 2009 ، نيسان بيك أب 1994، و مزاد محافظة كفر الشيخ، يحتوى على سيارات جيب شيروكي 1990 ، بيجو 7 راكب 504 استيشن 1980 و1981 ، شيفروليه نقل شاسيه طويل 1997 ، 2 تويوتا بيك أب دوبل كابينة 1995 .

 

ويعقد مزاد السيارات فى الثانية عشرة ظهرا ، وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس بالجيزة .

 

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي .

 

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات. 

 

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حدة وبدون عمولة.

 

وعلى كل مشترٍ يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة .

زيادة في أسعار شيري تيجو 8 الجديدة في مصر اشتر نيسان صنى بخصم 70% من السوق المصرى النائب طارق شكري: إنجازات الرئيس السيسي لا تعد.. فيديو بعد تعافيه من الإصابة.. رامي صلد يحصل على بطولة الأردن cross challenge أيهما أفضل.. أرخص سيارتين 2024 في السوق المصري تبدأ من 200 ألف جنيه.. 5 سيارات أوتوماتيك مستعملة في السوق المصري لعشاق القوة .. فولفو XC90 بخصم 70% .. اِلحق اشتريها سعر أرخص سيارة من جيلي فى مصر

ويجـب علـى كـل مـن يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30 % مـن ثمـن الصفقة بمجرد رسو المزاد وفـي حالـة عـدم السـداد فـي نفـس الـيـوم يـكـون التأمين المؤقـت مـن حـق الجهة الإداريـة، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، ويتم سداد باقي المبلغ ، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه.

 

وإذا تأخر الراسي عليه المزاد عن السداد في المدة المحددة، من تاريخ اعتماد الجلسة وإخطار صاحب الشأن بالاستلام، تحصل مصروفات تخزين بواقع 1%، عن كل يوم تأخير أو جزء منه بحد أقصى أسبوع .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيئة الخدمات الحكومية مزاد سيارات مزاد السيارات الرقم القومي الخدمات الحكومية بحوث الزراعية بطاقة الرقم القومي فی السوق المصری بیک أب

إقرأ أيضاً:

رقابة وتخفيض أسعار.. أبرز مطالب المواطنين من «التموين» بعد التغيير الحكومي المرتقب

قال عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة بوزارة التموين السابق، إنّ المواطن يضع مسؤولية كبيرة على الحكومة الجديدة المنتظر الإعلان عنها خلال أيام، خاصة ما يتعلق بتخفيض أسعار السلع وتشديد الرقابة.

توافر السلع بأسعار عادلة ومناسبة

وأضاف خليل لـ«الوطن»، أنّ أبرز ما يحتاجه المواطن من وزارة التموين هو توافر السلع بأسعار عادلة ومناسبة، ما يتحقق من خلال خطط لدعم المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، ومن خلال استمرار الدور الرقابي المشدد على الأسواق والتجار للتأكد من إحكام السيطرة على السوق المحلي.

وشدد رئيس قطاع التجارة الداخلية السابق بوزارة التموين، على أنّ الجهد المبذول من الوزارات المعنية بتوافر السلع وعلى رأسها «التموين»، لن يشعر به المواطن إلا إذا وجد ما يحتاجه من سلع وبأسعار مناسبة وعادلة بعيدة عن جشع التجارة، لذا فالرقابة المشددة هي سبل تحقيق ذلك. 

تحقيق انضباط السوق

وأكد أنّ تطبيق قانون حماية المستهلك بعقوباته المشددة ضد جشع التجار سيكون وسيلة مهمة لتحقيق انضباط السوق، وإلزام التجار بإجراءات الحكومة تجاه الأسواق، لافتا إلى أنّ استمرار الحكومة في نهج الإفراج الجمركي عن السلع والمستلزمات والتي توفر للمصانع والتجار المواد الخام للإنتاج، أولى خطوات ضبط السوق، مشددا على ضرورة أنّ يكون هناك رقابة وحملات دائمة لمواجهة المتلاعبين.

وفيما يتعلق بملف الدعم التمويني واستحقاق الأسر الأولى بالرعاية، أكد خليل أنّ المنظومة المميكنة التي تربط عدة وزارات خاصة وزارتي التموين والتضامن، جعلت الدعم التمويني يصل إلى مستحقيه من الأسر الأولى بالرعاية، مع استمرار تلقي طلبات الأسر الجديدة بعد فحص مدى استحقاقهم.

ونوه خليل، بأنّ أكثر ما يهم المواطن هو الرقابة على رغيف العيش لمراجعة المخابز التي قد تتلاعب بوزن الرغيف ومواصفاته، مع مواجهة تهريب الدقيق المدعم خارج المنظومة التموينية.

مقالات مشابهة

  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • مبيعات سيارات "بورش" في المغرب في ارتفاع يفوق 50 في المائة هذا العام
  • تراجع مبيعات سيارات الجاغوار بالمغرب
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • رقابة وتخفيض أسعار.. أبرز مطالب المواطنين من «التموين» بعد التغيير الحكومي المرتقب
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024