يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره انبي في نصف نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي سان جورج بنتيجة 7-0 في مجموع المباريات، حيث إنتهت مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، قبل أن يكرر فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 4-0.

ويسعى فريق النادي الأهلي للفوز بالمباراة والتأهل للنهائي، حيث إذا نجح النادي الأهلي في الفوز على فريق إنبي، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.

 كما يسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للحفاظ على لقبه والذي توج به في العام الماضي على حساب فريق بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.

غيابات بالجملة في لقاء الأهلي وإنبي بـ كأس مصر.. الأسماء مفاجأة حدث في اتحاد الكرة| حازم إمام يتبرع للزمالك.. فيتوريا يطلب ضمانات.. و"الحكام" تحسم أزمة لقاء المقاولون
التشكيل المتوقع لفريق الأهلي :
 

ومن المتوقع أن يبدأ كولر مدرب الأهلي المباراة أمام انبي بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى :محمد الشناوي.

خط الدفاع :محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - على معلول.

خط الوسط :أليو ديانج - مروان عطيه - إمام عاشور.

خط الهجوم : أنتوني موديست وكهربا.

 

 

غيابات بالجملة فى صفوف الأهلي 

 

يعاني فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر العديد من الغيابات جراء الاصابات والاقصاء الفني عن لقاء انبي في نصف نهائي كأس مصر. 

وجاءت غيابات فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فى لقاء الأهلي على النحو التالي: 

خالد عبد الفتاح، محمود متولي، رامي ربيعة، صلاح محسن، رضا سليم، حمزة علاء، عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، معتز محمد، محمد زعلوك.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - أكرم توفيق

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - محمد الضاوي كريستو

خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست.
 

المسابقات تعدل موعد لقاء الأهلي وانبي

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، إجراء تعديل على موعد مباراة الأهلي وإنبي المقرر إقامتها غد في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

تقرر إقامة مباراة الأهلي وإنبي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بدلاً من السابعة.
 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى انبي كأس مصر كولر دوري ابطال افريقيا النادی الأهلی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

تفقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب المباراة التي من المقرر لها أن تجمع فريقه أمام طلائع الجيش، قبل انطلاقها ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش  كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • بالقوة الضاربة.. تشكيل إسبانيا ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا بالقوة الضاربة أمام إيطاليا