أكتوبر 4, 2023آخر تحديث: أكتوبر 4, 2023

المستقلة /- في عالم الإعلام والبرامج التلفزيونية، يلعب الإعلاميون دورًا حاسمًا في تسليط الضوء على قضايا مهمة ومشاكل المجتمع. أحمد ملا طلال هو أحد تلك الإعلاميين الذين يسعون جاهدين للكشف عن القضايا وتسليط الضوء على المشكلات التي تواجه مجتمعه. في حلقة حديثة من برنامجه “#مع_ملا_طلال” على قناة UTV، قام أحمد ملا طلال بجلب وزيرة الاتصالات هيام الياسري للحديث عن مشاكل خدمة الإنترنت والأسعار في العراق يوم امس الثلاثاء.

تعتبر خدمة الإنترنت أمرًا حيويًا في العصر الحديث، حيث يعتمد الكثيرون عليها في أعمالهم وتواصلهم الاجتماعي وتعليمهم وترفيههم. ومع ذلك، يواجه سكان العراق تحديات كبيرة في هذا الصدد، بما في ذلك مشاكل في جودة الخدمة وارتفاع الأسعار. هذه المشكلات تؤثر على حياة الناس بشكل كبير، ولهذا السبب قرر أحمد ملا طلال أن يثير هذه القضية ويطلب إجابات من الوزيرة هيام الياسري.

في الحلقة، تم مناقشة عدة محاور تتعلق بمشاكل خدمة الإنترنت في العراق، بدءًا من جودة الخدمة وصولاً إلى التكلفة. وقد تفاعلت الوزيرة مع الأسئلة بشكل جدي وحاولت توضيح الجهود التي تبذلها وزارتها لتحسين الوضع. كما تطرق النقاش إلى الخطوات المستقبلية التي يجب اتخاذها للتغلب على هذه التحديات.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي.. إعلامي مصري يثير تفاعلا بمنشور حول هتافات المظاهرات بذكرى 30 يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار الإعلامي المصري، أحمد موسى، الأحد، تفاعلا واسعا بهجومه على حكم جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وعلى الرئيس المصري الراحل، محمد مرسى، وذلك في الذكرى الـ11 لمظاهرات 30 يونيو/حزيران التي وضعت نهاية لحكم الإخوان.

وقال أحمد موسى في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "من 11 سنة، وفي مثل هذا اليوم 30 يونيو، كان اليوم الأخير من حكم الطاغية محمد مرسي العياط، الذي حكم مصر لمدة سنة شهدت المذابح والاغتيالات والاعتداء على دور العبادة من مساجد وكنائس وأهدر دم المصريين، وفرق بينهم لأول مرة في التاريخ، مما دفع الكثير من العائلات للهجرة"، حسب قوله.

وأضاف الإعلامي المصري في منشوره: "كانت ثورة 30 يونيو نهاية لحكم استبدادي فاشي متآمر وعميل، تحرك الشعب المصري العظيم في كل نجع وقرية ومدينة والهتاف الموحد يسقط يسقط حكم المرشد، عبدالناصر قالها زمان.. لا أمان للإخوان، يسقط يسقط كل كلاب المرشد، انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي"، طبقا لوصفه.

ومضى أحمد موسى قائلا في منشوره: "كانت ثورة 30 يونيو سلمية بمعنى الكلمة، لم تقع حادثة واحدة في هذا اليوم، رغم خروج الملايين للشوارع، لأن هدفهم هو تخليص مصر من حكم الخونة الإخوان. نجحت الثورة وفازت مصر وشعبها وحققنا هدفنا بإنقاذ الوطن من التمكين والأخونة، كل من شارك في الثورة يكون فخورا بقراره. كل سنة وكل الشعب العظيم بألف خير، كل سنة والقائد والزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي بخير، وتحية للقوات المسلحة والشرطة حماة وحراس الوطن، عاشت مصر حرة".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع منشور أحمد موسى، حيث رد على بعضهم في تعليقات متنوعة والتي جاءت كالتالي:

مقالات مشابهة

  • إسرائيل ترفض مقترحا لإعادة بناء شبكة الإنترنت والاتصالات في غزة بعد تدميرها
  • رئيس هيئة الإعلام يؤكد التزام العراق بسد الفجوة الرقمية
  • محركات البحث البشرية: كيف كنا نحصل على الإجابات قبل عصر الذكاء الاصطناعي؟
  • المؤيد يؤكد في منتدى بشنغهاي التزام العراق بسد الفجوة الرقمية
  • المؤيد يؤكد في منتدى الحكومات وسياسات الاتصالات بشنغهاي التزام العراق بسد الفجوة الرقمية
  • انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي.. إعلامي مصري يثير تفاعلا بمنشور حول هتافات المظاهرات بذكرى 30 يونيو
  • 4 أسباب تؤدي إلى بطء شبكة الإنترنت.. تجنبها للحصول على سرعة فائقة
  • غلاء اتصالات اليمن.. جرعة سعرية جديدة تُغضب المواطنين
  • وزير الاتصالات يتباحث مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن
  • وزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة