الحرة:
2024-07-07@01:35:07 GMT

ميسي يتلقى وعدا بالعودة إلى برشلونة من أجل وداع لائق

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

ميسي يتلقى وعدا بالعودة إلى برشلونة من أجل وداع لائق

يبدو أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، قد يعود إلى برشلونة خلال العامين المقبلين، من أجل الحصول على "وداع لائق" لم يحصل عليه قبل رحيله من النادي الكتالوني.

وكشف رئيس نادي "إنتر ميامي" الأميركي، خورخي ماس، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا"، الأربعاء، عن صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أنه وعد ميسي "بفعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة"، لتتاح أمام قائد برشلونة السابق العودة وتوديع جماهيره في "كامب نو"، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.

 وأوضح ماس: "إنتر ميامي سيذهب إلى هناك أو ستكون هناك مباراة مثلا".

ولعب ميسي (36 عاما) آخر مبارياته مع برشلونة، ولم يكن يعلم أحد سواء هو أو الجماهير أنها ستكون النهاية، قبل الانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي صيف عام 2021.

"ثلاثة أشهر كانت كافية" .. قميص ميسي الأعلى مبيعا في الدوري الأميركي انعكس وصول ليونيل ميسي إلى الدوري الأميركي لكرة القدم، على حجم مبيعات قمصان ناديه إنتر ميامي، التي أصبحت الأكثر مبيعا خلال الموسم الرياضي الحالي.

وانتقل ميسي، بطل العالم في مونديال قطر الأخير، والمتوج بسبع كرات ذهبية، إلى إنتر ميامي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد موسمين رفقة فريق باريس سان جرمان.

وبصم الأرجنتيني على بداية رائعة مع فريقه، حيث قاده إلى سلسلة انتصارات متوالية، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب.

وأصبح ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأميركي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه، الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.

وساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأميركي على منصة آبل تي في. كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي شارك فيها إلى مستويات غير مسبوقة.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"

نعى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، بعد معاناته من مشاكل قلبية.

رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"

وكان رفعت قد توفي صباح اليوم السبت، وسط حالة من الصدمة بين جماهير كرة القدم المصرية.

وكتب شيكابالا عبر حسابه الشخصب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "ببالغ الحزن والأسي وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الأخ والصديق أحمد رفعت".

وأضاف: "وداعًا يا رفعت كنت من أخلص وأنقى الرجال".

وتعرض رفعت لوعكة صحية شديدة خلال الشهور الماضية، حيث سقط فجأة خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الحادي عشر من مارس الماضي، أثناء خوض المباراة.

وقام طبيب فريق مودرن سبورت بنقل اللاعب سريعًا لأقرب مستشفى، حيث بقى هناك عدة أيام تحت الرعاية الطبية الدقيقة لمتابعة حالته السيئة.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب