الراي:
2024-09-07@18:22:15 GMT

فقدان أثر 23 جندياً هندياً على الأقلّ في فيضان مفاجئ

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

أعلن الجيش الهندي، اليوم الأربعاء، أنّ 23 جندياً فُقدوا بعد أن اجتاح فيضان قوي ناجم عن هطول أمطار غزيرة وادياً في ولاية سيكيم في شمال شرق البلاد.
وقال الجيش في بيان إنّه «بسبب انفجار سحابة مفاجئة فوق بحيرة لوناك في شمال سيكيم، حدث فيضان مفاجئ في نهر تيستا. تمّ الإبلاغ عن فقدان 23 فرداً وغرق بعض المركبات تحت الطمي».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

فنزويلا تعتقل جندياً أمريكياً

اعتقلت السلطات في فنزويلا عنصراً من البحرية الأمريكية حسبما قال مسؤول أمريكي الأربعاء.

وقال المسؤول مشترطاً عدم الكشف عن هويته "نتابع عن كثب وضع عنصر في البحرية الأمريكية اعتُقل في فنزويلا من جانب أجهزة تطبيق القانون في هذا البلد" من دون تقديم تفاصيل إضافية.
شهدت الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية مظاهرات احتجاج إثر إعلان الرئيس نيكولاس مادورو فوزه في انتخابات جرت في 28 يوليو (تموز) وتم التشكيك بنتائجها. وقُتل في التظاهرات عشرات الأشخاص وأوقف أكثر من 2400 آخرين.
وتؤكد المعارضة فوزها بغالبية ساحقة، ورفضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والكثير من دول أمريكا اللاتينية الاعتراف بفوز مادورو من دون الاطلاع على نتائج التصويت بالتفصيل.

بيان أمريكي لاتيني يرفض الإقرار بفوز مادوروhttps://t.co/aSn9fU0uf1

— 24.ae (@20fourMedia) August 24, 2024 وصادرت واشنطن الإثنين طائرة مادورو في جمهورية الدومينيكان ونقلتها إلى فلوريدا، في إجراء ندد به الرئيس الفنزويلي باعتباره "عمل قرصنة" لكن واشنطن قالت إن الخطوة ضرورية مشيرة إلى أن شراء الطائرة تم على نحو ينتهك العقوبات.
وفي اليوم التالي نددت واشنطن بمذكرة اعتقال صدرت في فنزويلا في حق مرشح المعارضة للرئاسة إدموندو غونزاليس أوروتيا وهددت بالمزيد من الإجراءات ضد مادورو.
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد نصحت الأمريكيين بعدم السفر إلى فنزويلا لأسباب تشمل الجريمة والاضطرابات والاعتقال غير المشروع.
ويقول تحذير السفر إلى فنزويلا الصادر عن الوزارة "هناك خطر كبير يتمثل بالاحتجاز غير المشروع لمواطنين أمريكيين في فنزويلا. احتجزت قوات الأمن مواطنين أمريكيين لمدة تصل إلى خمس سنوات". 
وتابع "ولا يتم إخطار الحكومة الأمريكية بشكل عام باحتجاز مواطنين أمريكيين في فنزويلا ولا يُسمح لها بزيارة سجناء أمريكيين هناك".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقصف مدرسة شمال غزة ويزعم وجود مسلحين من حماس فيها
  • فيضان الأودية و الشعاب يقطع الطرقات بإقليم تنغير
  • انتحار مراهقة بـمُبيد حشري واعتقال متهم قتل جندياً عراقياً في ديالى
  • استشهاد 13 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على غزة
  • مقتل ناشطة أميركية برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس
  • طيران الجيش يقصف منطقة كورما في شمال دارفور بالبراميل المتفجرة
  • الجيش التركي يواصل استهداف الأكراد شمال العراق وسوريا
  • فقدان 20 مهاجراً بعد انقلاب قاربهم في البحر المتوسط
  • طيران الجيش يقصف منطفة كورما في شمال دارفور بالبراميل المتفجرة
  • فنزويلا تعتقل جندياً أمريكياً