كشفت مصادر محلية بمحافظة إب وسط اليمن، عن اختطاف مليشيات الحوثي الكهنوتية، بائع ألعاب نارية في المحافظة عشية العيد الوطني 61 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وقالت المصادر اليوم، إن المليشيات اختطفت المواطن "إبراهيم محمد فارع"، وهو بائع ألعاب نارية، من أمام منزله بالمدينة، وإيداعه في السجن المركزي ، عشية عيد الثورة الخالدة.

وذكرت المصادر أن المليشيات أقدمت عشية عيد الثورة على اختطاف المواطن على متن "باص معكس" من أمام منزله بسبب بيعه للألعاب النارية للمواطنين المحتفلين بعيد ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وشنت المليشيات الحوثية عشية ويوم عيد الثورة الخالدة، حملة اعتقالات طالت العشرات من من المواطنين في محافظة إب، التي شهدت انتفاضة جمهورية أرعبت مخلفات الإمامة، واستدعت من الأخيرة استقدام تعزيزات عسكرية ضخمة والانتشار في مختلف مديريات المحافظة .

اقرأ أيضاً انتشار عسكري كبير للحوثيين بأمانة العاصمة صنعاء وسط رعب مستمر للمليشيات ”فيديو” قيادي بارز في المليشيا ينكر دور ثورة سبتمبر وينسب الفضل لمن سبقها كذاب لايقل تفاهة عن فلول الامامة ! ”حتى ولو رفعوا المصاحف”.. قيادي بارز في المليشيا يرد على طارق صالح ويعلن عدم السماح برفع العلم اليمني في صنعاء المختطفون خلال احتفال ثورة 26 سبتمبر يتوعدون مليشيا الحوثي بعد إطلاق سراحهم زمن الإبداع المتصل والمنقطع إطلاق سراح شيخ قبلي وأحد أحفاد ثوار سبتمبر بعد أيام من اختطافه بتهمة إشعال شعلة الثورة مشرف حوثي سلالي يختطف طالبة في إب محاولًا اغتصابها ”تفاصيل صادمة” شباب سبتمبر يرعبون الحوثي.. هل بدأت نهاية الجماعة؟ تحذير من خذلان الشباب الثائر في صنعاء كما تم تجاهل انتفاضة القبائل شاهد جنون مشرف حوثي بسبب هتافات طلاب مدرسة ‘‘بالروح بالدم نفديك يا يمن’’ (فيديو) اعتقال عدد من مشايخ القبائل عقب إشعال مواطنين شعلة الثورة في الجبال غربي اليمن

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بمحافظة الدقهلية بقصد الإتجار، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في الألعاب النارية وحيازتها وترويجها.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، قد أكدت قيام مالك محل خردوات، مقيم بدائرة قسم شرط أول المنصورة، بالإتجار في الألعاب النارية متخذاً من مخزن ملحق بمنزله مكاناً لتخزين الألعاب النارية والأسلحة البيضاء.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته 5285 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام، أدوات لتصنيع الأسلحة البيضاء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًحرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق

تباين ردود أفعال الطلاب حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

مقالات مشابهة

  • يغذيها الحوثي.. تصاعد الحروب القبلية في مناطق سيطرة المليشيات
  • الاتحاد اليمني للسياحة يدعو الحوثيين إلى إطلاق الطائرات التي تحتجزها وإنهاء معاناة الحُجاج العالقين
  • «القيادة الرئاسي» يدين اختطاف «الحوثيين» طائرات الخطوط اليمنية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • الرئاسي اليمني يشكل خلية لإدارة أزمة الطائرات ويحذر الحوثي من تبعات التصعيد
  • “الرئاسي اليمني” يشكل لجنة لإدارة أزمة اختطاف الحوثيين للطائرات وتقييد استخدامها
  • الإرياني يكشف عن تنازلات قدمتها الشرعية قبل اختطاف الطائرات ويحمل المليشيات مسؤولية تعثر نقل آلاف الحجاج العالقين