وصف الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خاركيف بأنها مفتاح الحفاظ على شرق أوكرانيا، ودعا إلى تعزيزها من الهجمات الروسية، بعد زيارته المدينة الواقعة في شمال شرق البلاد يوم الثلاثاء.

وقال في خطابه الليلي بالفيديو: "من المهم للغاية ألا تصمد خاركيف فحسب، على الرغم من كل شيء، بل تساعد في الحفاظ على شرقنا بأكمله قويًا".

أخبار متعلقة الكونجرس الأمريكي في حالة ضبابية.. من سيخلف كيفن مكارثي؟إيطاليا.. مقتل 21 إثر سقوط حافلة من ارتفاع 10 أمتار

وبحث زيلينسكي سبل إزالة الألغام وحماية منشآت الطاقة من القصف الروسي في اجتماعات مع جميع المسؤولين عن الدفاع والوضع الاجتماعي والاقتصادي في خاركيف.

محاولات روسيا احتلال خاركيف

وأضاف زيلينسكي: "هناك العديد من القضايا المهمة للمنطقة، خاصة في الفترة التي تسبق فصل الشتاء، وبالنظر إلى الإرهاب المستمر ضد خاركيف، وضد المنطقة ومحاولات المحتل لتكثيف الهجمات على مواقعنا".

تعتزم بلدية خاركيف الواقعة في شرق #أوكرانيا بناء أول مدرسة كاملة تحت الأرض في البلاد، لحماية التلاميذ من الهجمات الروسية المتكررة بالقنابل والصواريخ.#اليوم
التفاصيل | https://t.co/gEXgyFKWCx pic.twitter.com/obC9qBO0Bc— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: كييف الحرب الروسية في أوكرانيا خاركيف الهجمات الروسية على خاركيف فولوديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا

 
علي معالي (الشارقة)
أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الشارقة لكرة القدم صعوبة مباراة الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2، قائلاً: «الوضع مختلف بين الوحدات واستقلال طاجيكستان، ولدي معلومات كافية عن الفريق الأردني وهو يعيش حالة فنية إيجابية للغاية، ويسير بشكل جيد سواء على المستوى المحلي في دوري بلاده، وعلى المستوى القاري بالفوز أيضاً في الجولة الأولى على سيباهان».
قال كوزمين: «المنافس الأردني فريق منظم والبطولة بشكل عام يتواجد فيها فرق ذات مستوى جيد من آسيا والخليج، وبالتالي فإن المنافسة فيها صعبة على الجميع، أطلب من لاعبي فريقي الاستمرار في حالة التركيز والنسق والحفاظ على الإصرار والعزيمة التي ظهرنا عليها مؤخراً في المباريات السابقة سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي».
وتابع: نستعيد في مباراة الغد الثنائي عادل الحوسني في حراسة المرمى وماجد راشد في خط الوطس بعد انتهاء فترة الإيقاف، وهناك مراكز معينة نعتمد فيها سياسة التدوير، وأماكن أخرى يصعب فيها تطبيق هذه السياسة، لكن بشكل عام لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين.
وعندما سئل كوزمين عن نوعية اللاعب الأجنبي القادم وهل يعلم عنه شيئاً رد قائلا: تقدمت باحتياجات الفريق إلى الإدارة وأنتظر منهم تلبية ما تم طلبه حتى نستطيع السير للأمام بشكل جيد.
ورفض كوزمين القول بأن المباراة ضد الوحدات هي اختبار حقيقي قائلاً: كل مباريات آسيا صعبة، وكذلك على المستوى المحلي كل المباريات مهمة وقوية.

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة محمد القاسمي: البيانات ثروة حقيقية ترفع كفاءة العمل الحكومي

مقالات مشابهة

  • شهادة السيد نصر الله.. مفتاح للمعركة التاريخية أمام العدو الصهيوني
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • روسيا تستهدف 11 موقعا أوكرانيا بالطائرات المسيرة.. وتسجل أعلى عدد من الهجمات في شهر واحد
  • كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • زيلينسكي: روسيا أسقطت 900 قنبلة على أوكرانيا خلال أسبوع
  • القوات الروسية: القضاء على 2870 عسكريا أوكرانيا
  • شرب الماء.. مفتاح لبشرة صحية وشعر قوي
  • الأول علي كلية الشرطة: مفتاح النجاح هو الانضباط
  • الأول على كلية الشرطة 2024: الانضباط مفتاح النجاح