أظهرت وثائق جديدة مرتبطة بالاتهامات الموجهة إلى هانتر، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه زور شيكات لدفع أجور "عاهرات" من شبكة دعارة في أوروبا الشرقية إبان فترة إدمانه المخدرات.

وبحسب ما نشرت ديلي ميل، فإن هانتر متهم بأنه مرتبط بعصابة للإتجار بالجنس، وتزوير الشيكات.

وبحسب ما كشفت وثائق لوزارة الخزانة الأمريكية فإن حسابات هانتر كانت مراقبة في أواخر 2019، بعد أن اكتشف محققون أن مدفوعات من شركاته ذهبت إلى شبكة دعارة في أوروبا الشرقية.



في سياق متصل، دفع هانتر بايدن، الثلاثاء، ببراءته أمام محكمة فدرالية في ديلاوير من تهمة حيازة سلاح بشكل غير قانوني.



وهانتر بايدن (53 عاما) هو أحد الأهداف المفضلة للخصوم الجمهوريين لوالده جو بايدن بدءا بسلفه دونالد ترامب، والذين يعتبرونه نقطة ضعف الرئيس الديموقراطي، متهم بأنه كذب عندما ملأ استمارة لحيازة سلاح ناري في العام 2018، نفى فيها أن يكون مدمن مخدرات وهو أمر أقر به لاحقا.

ودفع ببراءته خلال توجيه التهم إليه أمام محكمة فدرالية في ويلمنغتون في ديلاوير، الولاية مسقط رأس عائلة بايدن، ثم غادر مقر المحكمة.

وكان محاميه أيب ديفيد لويل قال إنه سيدفع ببراءته وطلب أن يمثل موكله المقيم في كاليفورنيا عبر تقنية الفيديو.

لكن القاضي كريستوفر برك رفض ذلك مشيرا إلى أن هذا المثول الأول "هو من المناسبات القليلة في ملف جنائي يمثل خلالها المتهم شخصيا في محكمتنا أمام القاضي".

وأضاف "غالبية التهم الموجهة إلى المتهم جديدة ولم ترد خلال مثوله السابق في تموز/يوليو 2023 لذا ستكون المرة الأولى التي تناقش فيها أمام المحكمة".

وفي حال إدانته، يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن 25 عاما كعقوبة قصوى لكن عمليا مثل هذه الملاحقات نادرا ما تؤدي لوحدها إلى السجن مع النفاذ.

والشهر الماضي، رفع هانتر دعوى قضائية ضد رودي جولياني متّهما المحامي السابق لدونالد ترامب بالاحتيال الحاسوبي بسبب وصوله إلى بيانات شخصية كانت على حاسوب الأول.

وفي دعوى مدنية تم تقديمها في كاليفورنيا، قال هانتر بايدن إن جولياني ومحاميه السابق روبرت كوستيلو يتحملان المسؤولية عن "تدمير كامل" لخصوصيته الرقمية.

ويطالب هانتر بمحاكمة أمام هيئة محلفين وتعويض لم يحدد تفاصيله.

وفي مسعى لإحراج جو بايدن قبيل انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر 2020، نشر جولياني وحلفاء ترامب بيانات تم الحصول عليها من حاسوب محمول يشتبه بأن هانتر بايدن تركه في متجر لإصلاح أجهزة الكمبيوتر في ديلاوير.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية هانتر بايدن ترامب جولياني بايدن ترامب جولياني هانتر سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة تغطيات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة هانتر بایدن

إقرأ أيضاً:

منفذ محاولة اغتيال ترامب الثانية يمثل أمام محكمة

دفع راين روث، المتهم بمحاولته إطلاق النار على المرشح الرئاسي دونالد ترامب في فلوريدا، الاثنين، ببراءته من جميع التهم الموجهة إليه، ومن بينها محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق.
وخلال جلسة استماع استمرت بضع دقائق في المحكمة الفدرالية في "ويست بالم بيتش" بولاية فلوريدا (جنوب شرق)، قالت محاميته كريستي ميليتيلو، التي عينتها المحكمة "نحن ندفع ببراءتنا" من التهم الخمس.
واكتفى روث، البالغ 58 عاما، بالرد "نعم، سيادتك" على القاضي الذي سأله عما إذا كان يعلم التهم الموجهة إليه.
اعتقل روث في 15 سبتمبر الجاري أثناء محاولته الفرار بسيارة من ملعب ترامب الدولي للغولف في "ويست بالم بيتش" بعيد محاولة الاغتيال المنسوبة إليه.
ودخل المتهم المحكمة مكبل اليدين ومقيد القدمين، مرتديا زي السجن.
تجري محاكمة روث بعد أن وجّهت إليه تهم حيازة سلاح خلافا للقانون وحيازة سلاح تمّ محو رقمه التسلسلي وحيازة سلاح ناري بهدف ارتكاب جريمة عنيفة، والاعتداء على عميل فدرالي.
وبحسب الحكومة، فإن روث توجه إلى فلوريدا قبل شهر من اعتقاله وبدأ بمراقبة ملعب الغولف ومر بمنزل ترامب المطل على المحيط.
وأصيب ترامب في أذنه اليمنى خلال تجمّع انتخابي في 13 يوليو الماضي في ولاية بنسلفانيا، ونجا ممّا وصفه مكتب التحقيقات الفدرالي بأنه محاولة اغتيال أولى عندما أطلق مسلّح ثماني رصاصات عليه أثناء إلقائه خطابا.

أخبار ذات صلة ترامب يصعد لهجته ضد المهاجرين وينتقد هاريس تعادل هاريس وترامب في ولايتين متأرجحتين المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • بايدن وهاريس يؤكدان دعمهما لإسرائيل بعد هجوم إيران
  • ترامب معلقا على الحرب في الشرق الأوسط: «لم تكن لتحدث لو كنت رئيسا»
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • سجلت انخفاضا.. البنك المركزي المصري يكشف إيرادات قناة السويس
  • منفذ محاولة اغتيال ترامب الثانية يمثل أمام محكمة
  • بعد اتهامه بالتحرش.. أزمة جديدة تلاحق التجاني بسبب إزالة ضريحه في إمبابة
  • «ترامب» يشن هجوما لاذعا على «بايدن وهاريس»
  • ترامب يشن هجوما لاذعا على بايدن وهاريس وكينيدي جونيور يخشى فوزها
  • "اليوم الأهم في تاريخ المنطقة".. صهر ترامب يقف أمام حزب الله
  • ترامب: بايدن أصبح متخلفا عقليا أما هاريس فولدت هكذا