موقع 24:
2024-07-06@19:39:49 GMT

مبابي يبعد أوسيمين عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

مبابي يبعد أوسيمين عن ريال مدريد

قالت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يفكر في التعاقد مع المهاجم فيكتور أوسيمين مثلما تردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

ذكرت الصحيفة أن رئيس "الملكي" لديه هوس بفكرة ضم النجم كيليان مبابي رغم الشد والجذب الذي يحدث في كل صيف خلال آخر 3 مواسم من ناحية تمسك باريس سان جيرمان ببقاء اللاعب في صفوفه وبين رغبة مبابي في الانتقال إلى سانتياغو برنابيو ثم تراجعه في اللحظات الأخيرة.


????Florentino rechaza el fichaje de este crack en verano: el presidente apuesta todo de nuevo por Mbappéhttps://t.co/3TKaTwRQtI

— Defensacentral.com (@defcentral) October 4, 2023  وأوضحت: "بيريز سيركز كل جهوده مرة أخرى في الصيف المقبل على ضم الدولي الفرنسي الذي يعد من أهم أولوياته".
وأكدت أنه رغم حاجة الريال للتعاقد مع مهاجم قوي خاصة عقب الفراغ الذي تركه النجم الفرنسي كريم بنزيما، ولكن يظل انضمام هداف كأس العالم 2022 البالغ من العمر 24 هو الهدف الأكبر بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز عقب نهاية الموسم الحالي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فلورنتينو بيريز ريال مدريد كيليان مبابي فيكتور أوسيمين

إقرأ أيضاً:

إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن الدولي المغربي إبراهيم دياز، رفض عرضا ضخما من أجل الانتقال لصفوف أحد أندية الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.

وحسب ما جاء في برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، فإن العرض السعودي المغري المقدم لدياز، يتضمن أجرا سنويا خال من الضرائب مقدرا ب 25 مليون يورو ولمدة 4 سنوات.

ووفقا لذات المصدر، فقد رفض دياز العرض مفضلا البقاء بنادي العاصمة الإسبانية رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، بعد التعاقد مع النجم الفرنسي مبابي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل.

وخاض دياز 44 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم، وأحرز 12 هدفا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024