أحمد فتوح، 25 عاما، لاعب الظهير لنادي الزمالك ومنتخب مصر، تصدر التريند بعد تضارب الأنباء حول انتقاله من نادي الزمالك إلى النادي الأهلي يناير المقبل، لتنهال العديد من التسريبات التي تؤكد أو تنفي صحة هذه المعلومات.

شوبير: الأهلي يضع فتوح على رأس اهتماماته

الإعلامي أحمد شوبير قال خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم، على شاشة قناة أون تايم سبورتس، إن أحمد فتوح، في طريقه للانضمام للمارد الأحمر خلال 3 أشهر، وأنه على رأس صفقات النادي الأهلي المنتظرة بالموسم الشتوي، لافتا إلى أن النادي الأهلي يستهدف بانضمام الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر أن يكون بديل النجم التونسي علي معلول.

حوار متبادل بين مقربين بين اللاعب أحمد فتحي والنادي الأهلي تتضمن الإشادة بأداء اللاعب الذي تم وصفه بأنه متميز وإضافة لأي فريق، بحسب ما ذكر شوبير، مشيرا إلى أن التعاقدات ستكون وفقا لظروف التعاقدات بالنادي الأهلي الذي قد يجد أن الأرقام مبالغ بها ولا تناسبهم، «لاعب مميز وإضافة لأي فريق، لكن ضمه يكون طبقا لظروف التعاقدات، لأنهم سمعوا أرقاما كبيرة جدا، وهي لا تناسب النادي الأهلي، وتعتبر الأمور بعيدة إلى حد ما».

أحمد يحيي وكيل اللاعب أحمد فتوح، قد عقد جلسة اليوم مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، في غياب اللاعب، لبدء المفاوضات الخاصة بتجديد عقده، وصرح من جانبه مدير الكرة بنادي الزمالك أن الزمالك متمسك ببقاء اللاعب، ويرغب في معرفة كل طلباته للتوصل إلى اتفاق، والتنفيذ بشكل فوري، وفقا لما ذكره شوبير، متابعا أن وكيل اللاعب أخطر عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن اللاعب لا يوجد لديه أي مشكلة في تجديد عقده مع القلعة البيضاء، مع ميله لعدم التسرع لحين حسم انتخاب مجلس إدارة نادي الزمالك.

ميدو: أحمد فتوح يقترب من تجديده للقلعة البيضاء

في حين وجد أحمد حسام ميدو أن اللاعب أحمد فتوح يقترب من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، وفقا لتصريحاته ببرنامجه التليفزيوني الريمونتادا، لافتا إلى أن المسؤولين بنادي الزمالك أكدوا أن طلبات اللاعب منطقية ومقبولة نظرا لما يقدمه للفريق، «الناس في الزمالك شايفين إن مطالب فتوح منطقية ومفيهاش مبالغة نظرا لما يقدمه، والملف هيتحسم بشكل نهائي بعد وجود المجلس المنتخب».

موقف أحمد فتوح

مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قام بنشره اللاعب اعتبره البعض بأنه رسالة قوية لحسم الجدل بخصوص انتقاله من نادي الزمالك إلى غريمه النادي الأهلي، تضمن مقطع الفيديو لجماهير «التالتة يمين» التي تنتمي لنادي الزمالك، معلقا عليه بقلوب بيضاء تعبر عن انتماء اللاعب للقلعة البيضاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك ميدو شوبير الكرة المصرية الأهلي النادی الأهلی بنادی الزمالک أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"

أكد الفنان فتوح أحمد أنه يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين هم مسلسل "حكيم باشا" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والجزء الثاني من "جودر" بطولة النجم ياسر جلال.


وأوضح في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه تربطه صلة قرابة بالفنان مصطفي شعبان في مسلسل حكيم باشا، حيث يجسد دور "متعب باشا" عمّ مصطفي شعبان خلال أحداث العمل.

 


وكشف فتوح أحمد أن كلًا من: سلوي عثمان ورياض الخولي وأحمد فؤاد سليم وأحمد صيام وسلوي خطاب ودينا فؤاد ومنذر رياحنة انضموا لفريق عمل مسلسل حكيم باشا.


فريق عمل مسلسل حكيم باشا 
 

يشارك في بطولة مسلسل حكيم باشا، كلا من مصطفي شعبان سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى خطاب، فتوح أحمد، أحمد صيام، أحمد فؤاد سليم، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.


صناع مسلسل جودر الجزء الأول

 

شارك في مسلسل جودر الجزء الأول مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، نور اللبنانية، آيتن عامر، محمد التاجي، محمود البزاوي، هنادي مهنا، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المميزين والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إنتاج أروما سعدي جوهر، ومن إخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • رسميًا.. بيانيتش ينتقل إلى الدوري الروسي
  • رسمياً.. بيانيتش ينتقل إلى الدوري الروسي
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي