قال محام إن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، عندما كانت تحاول تقديم تظلم في مكتب الضبط أمام القصر الرئاسي بضاحية قرطاج.

وقال رئيس فرع المحامين بتونس العروسي زقير "تم الاحتفاظ بعبير موسي لمدة 48 ساعة بتهم معالجة بيانات شخصية وتعطيل حرية العمل والاعتداء قصد إحداث الفوضى".

وقال نافع العريبي، محامي عبير موسي، إنه محتجزة بمركز شرطة حلق الوادي".

وكانت عبير موسي قالت في تسجيل مصور في وقت سابق الثلاثاء إنها توجهت إلى مكتب الضبط بالرئاسة لتقديم طعن في مرسوم رئاسي. وقالت إن هذه الخطوة ضرورية حتى تتمكن لاحقا من تقديم استئناف أمام المحكمة الإدارية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات إحداث الفوضى عبير موسي تونس عبير موسي النيابة التونسية الحزب الدستوري الحر اعتقال موسي إحداث الفوضى عبير موسي أخبار تونس عبیر موسی

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن

مثل أمام قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الإثنين، أربعة قاصرين متهمين بالتحرش بفتاة على كورنيش المدينة. حيث تم توقيفهم بعد انتشار فيديو يظهرهم وهم يقومون بالتحرش بفتاة شابة، مما أثار غضباً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلم « اليوم24″، بأن عملية استنطاق القاصرين المتورطين في القضية مرت بدون حضور الضحية، وذلك للمرة الثانية والتي اكتفت بتسريب تسجيل صوتي بمواقع التواصل الاجتماعي، سردت فيه أطوار الحادث دون الكشف عن هويتها.

وأضاف المصدر ذاته، بأن النيابة العامة المختصة بعد نهاية الاستنطاق مع القاصرين الأربعة المتهمين، قررت إيداعهم في قسم الأحداث بسجن طنجة، حيث تمت متابعتهم بتهم تتعلق بمحاولة هتك العرض والتحرش.

وكانت الفتاة الضحية قد خرجت في شريط صوتي في أول تفاعل لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتوضح حيثيات الحادث وسرد أطواره، حيث أكدت أن شريط الفيديو المتداول لم يوثق جميع الأحداث، وأن الأمر يتعلق بمحاولة للسرقة تطورت إلى اعتداء وتحرش.

 وأضافت وهي تبكي: « كنت أرتدي سترة تصل إلى ما تحت الركبتين، كما يرتدي الناس العاديون، أي أنها لم تكن قصيرة كما ظهرت في الفيديو، ولم أكن الوحيدة التي ترتدي هذا النوع من الملابس، الجميع يرتدي مثلها، ونراهم في التلفاز وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع بشكل طبيعي، وإذا لاحظتم، كانت السترة بنصف كم، والصدر غير مكشوف، وتصل إلى الركبتين ».

كلمات دلالية النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة قسم الأحداث بسجن طنجة قضية التحرش الجنسي منصات التواصل الاجتماعي هتك العرض والتحرش

مقالات مشابهة

  • دعم أممي بريطاني لجهود النيابة العامة
  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • حريق أمام مكتب المندلاوي في بغداد (صور)
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • تقديم 94 مليون خدمة طبية بحملة 100 يوم صحة خلال 59 يوما
  • تظاهرات أمام السفارة الأمريكية في تونس تنديداً باغتيال حسن نصرالله