أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك تحدثت مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، من أجل تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، وتحديد مطالبه.

وتابع “هشام” خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالواحد السيد عقد جلسة مع أحمد فتوح وأحمد يحيى وكيل اللاعب، لمعرفة المتطلبات من أجل الحصول على توقيعه".

وأضاف أمير هشام: "فتوح حضر 3 دقائق فقط من أجل التأكيد على ترحيبه في الاستمرار، وتمت الجلسة بين عبدالواحد ووكيل اللاعب وخاله، للجلسة إلى المطالب".

 

أمير هشام: فتوح طلب الحصول على 7 أضعاف راتبه في الزمالك للتجديد واللاعب غادر الجلسة بعد 3 دقائق

واستطرد: "اللاعب يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم، واللاعب طلب الحصول على 7 أضعاف راتبه في الموسم الواحد، والاقتراب من عقد أحمد سيد زيزو، من أجل التجديد، على أن يحصل في موسمه الأول 30 ثم 35 ثم 40 مليون بعقد ثلاث سنوات".

وقال أمير هشام: "اللجنة رفضت المطالب وأكدت أنه يحق لها التجديد لها مقابل 10 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد، بالإضافة إلى منحه 50% من قيمة عقده".

واختتم: "أمر التفاوض تم عرضه على قائمة حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، والقائمة حال نجاحها ترى أنه لا بد من وجود سقف محدد في الرواتب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتوح أحمد عبدالواحد السيد الزمالك اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك أمیر هشام من أجل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عقدت اجتماعًا اليوم داخل النادي للتناقش حول بعض الملفات.

إقرأ أيضًا..

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندا في الزمالك.. ودفعت من جيبي الخاص للرحيل عن الأحمر

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بعد ذلك انضمت لجنة الاسكاوتينج برئاسة هاني رمزي، وتم ترشيح لاعبين جدد في الهجوم والجناح والدفاع وصانع ألعاب، لتدعيم صفوف الفريق".

وأضاف أمير هشام: "معظم اللاعبين أفارقة وتم تجديد ترشح بعض الأسماء القديمة ولاعبين مصريين، حيث تم متابعة الأرقام الخاصة بهؤلاء اللاعبين على مدار الفترة الماضية".

واستطرد: "هناك ثنائي في الدوري المصري ينالوا إعجاب إدارة الاسكاوتينج بشدة، وهم عبدالرحمن البانوبي لاعب نادي زد وعمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي، حيث يروا أنهم أفضل المواهب بالدوري وحصلوا على تقييم ممتاز من اللجنة".

واختتم: "تم عرض تقييم جديد أيضًا لكل من محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي نادي زد، ولكن التقييم نفسه كحال التقييم القديم وهم لم ينالوا إعجاب اللجنة".

مقالات مشابهة

  • شرط الشناوي لتجديد عقده مع الأهلي وقرار مفاجئ من الإدارة
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • الزمالك فى طريقه لتجديد عقد محمد عواد
  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • الزمالك يحدد شروطه لتجديد عقد محمد عواد
  • تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب