خطفت الفنانة بشري الأنظار بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان العراق الدولي بدورته الأولى حيث ارتدت فستان أسود جذاب مطرز باللون الفضي ونالت إطلالتها إعجاب كل محبيها.

وشاركت بشري مؤخرا في بطولة فيلم "اولاد حريم كريم" وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية بجانب مشاركتها في إنتاجه أيضا.

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وطرحت بشري مؤخرا اغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik وتخطت الاغنية  حاجز ال60 مليون علي موقع "تيك توك" بعد طرحها بساعات وهو الرقم الذي يعد قياسيا.

والأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار اسلام صبري الذي حرص علي تقديم الاغنية بوجهة نظر جديدة.

وتقوم بشري بالإشراف العام علي الإنتاج في أحداث فيلم "ليه تعيشها لوحدك" للنجوم خالد الصاوي وشريف منير الذي أوشك نجومه علي الانتهاء من تصويره.

وتستكمل بشري خلال الأسابيع المقبلة تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "طبيبة شرعية" ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

وحضر المهرجان نخبة من النجوم من أبرزهم الفنانة هالة صدقي، المخرجة إيناس الدغيدي، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة صفية العمري، الفنان منذر رياحنة، الفنانة بشرى، والفنان جمال سليمان وتم استقبالهم بحفاوة بالغة فور وصولهم بالورود.

وكشفت الفنانة شذى حسون مؤخرا عن إقامة مهرجان جوائز العراق والذي يقوم بتكريم الفنانين ضمن عدد من الفئات المختلفة لأول مرة في العراق

وأكدت شذي أن المهرجان سيقوم بتغيير نظرة الوطن العربي عن العراق وسيشهد العديد من التغيرات والتواصل مع المهرجانات العالمية والعربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة بشرى الفنان جمال سليمان الفنانة هالة صدقي الفنان منذر رياحنة

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى سلطنة عمان، ولكل القائمين على مهرجان ظفار الدولي للمسرح، بعد تكريمها ضمن فعاليات المهرجان.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور لها من تكريمها لتشارك بها جمهورها.

وعلقت على الصور "شكرا سلطنة عمان، سعدت جدا جدا بالتكريم فى مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلاله".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، وأخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركي آل سعيد، ورئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان".

واختتمت الفنانة إلهام شاهين "سعدت وتشرفت بهذا التكريم، تحياتب واحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا وقيادة، وتمنياتي لكم بكل التوفيق".

انطلق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمسرح المروج تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر الجاري  حيث يشارك به 50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج ومجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • «أبوظبي» تجذب الأنظار بـ 7 أحداث في «شهر العظماء»
  • بشري تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!