صدى البلد:
2024-09-18@20:03:33 GMT

بعد عزله.. مكارثي: أنا جمهوري بهم أخسر أو أفوز

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

أكد رئيس مجلس النواب الأمريكي المعزول كيفن مكارثي، أنه لم يعمل لمصلحته وعمل مع الديمقراطيين في أزمة الدين الحكومي من أجل الأمة.

وحسب قناة "الحرة" الأمريكية، أضاف مكارثي أن الديمقراطيين حاولوا التعطيل، لافتًأ إلى أنه يكن يستطيع تحمل عدم استلام العسكريين رواتبهم.

وتابع قوله "كيف يتم اتخاذ إجراء ضدي لأنني اتخذت قرارا لصالح البلاد؟"، مستطردًا أنه يجب وضع البلاد أولًا.

وأكد "أريد أن أكون جمهوريًا محافظًا يحكم، وهذا ليس الحزب الذي أنتمي إليه"، مشيرًا "من السهل أن نرى الفرق بين ما دمره بايدن في أمريكا والسياسات التي استطعنا أن نخلقها".

واستطرد مكارثي "أنا جمهوري .. أفوز بالجمهوريين وأخسر بالجمهوريين"، موضحًا أنه لم يسمع النائب مات جيتس يقول شيئًا صادقًا حتى الآن.

وأكد أنه يؤمن بأنه في نهاية المطاف سيصل الديمقراطيون والجمهوريون إلى أرضية مشتركة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي مجلس النواب الأمريكي الجمهوريون الديمقراطيين

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: زيادة في معدلات سقوط الأمطار خلال خريف 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الارصاد الجوية، عن وصف المناخ خلال فصل الخريف لعام 2024 على مصر، حيث يبدأ فصل الخريف على مصر، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024 ويستمر لمدة ثلاثة أشهر لينتهي يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2024.

وأشارت الارصاد، إلى أن فصل الخريف فصل انتقالي ينقلنا من حرارة ورطوبة فصل الصيف إلى اعتدال درجات الحرارة وسقوط الأمطار وتكون الشبورة كثيفة أحيانا.

كما تشير توقعات التنبؤات الفصلية التابعة للهيئة إلى أن خريف هذا العام في ظل التغيرات المناخية يشهد زيادة في معدلات سقوط الأمطار أثناء تعرض البلاد لحالات عدم الاستقرار خاصة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد.

وأضافت الأرصاد انه في بعض الأحيان يتأثر جنوب البلاد ومحافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء بإمتداد منخفض السودان الموسمى، الذي يؤدي إلى سقوط أمطار قد تكون غزيرة احيانا ومن المتوقع خلال خريف هذا العام، و تزيد فرص تشكل السيول على المناطق الجبلية فى سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

سمات فصل الخريف 2024

 من سمات فصل الخريف عندما يتواجد منخفض جوى شديد البرودة فى طبقات الجو العليا تتهيأ الفرصة لتكون السحب والعواصف الرعدية التى تتسبب أحيانا في زيادة فرص سقوط الأمطار المصحوبة بحبات ثلجية على مناطق متفرقة من شمال البلاد. 

ونوهت الارصاد الي ان مناخ فصل الخريف يتسم دائما بالاعتدال فى درجات الحرارة ولكن وفقا للتنبؤات الفصلية هذا العام قد يتخلله بعض الارتفاعات المؤقتة في درجات الحرارة العظمى على بعض المناطق خاصة في النصف الأول من فصل الخريف.

يعتبر هذا البيان إجراء إحترازي لوصف معالم فصل الخريف لأخذ الاستعدادات المبكرة والإحتياطات اللازمة وسوف يتم إصدار التحذيرات الجوية لحالات عدم الإستقرار المتوقعة خلال فصل الخريف قبل حدوثها بوقت كافٍ.

مقالات مشابهة

  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • الجيش الصومالي يسيطر على منطقة "براغ علي غدود" وسط البلاد
  • المرصد السوري: إصابة 14 شخصا في البلاد جراء انفجارات أجهزة اتصال "بيجر"
  • قرار جمهوري بتعيين شريف صالح رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • الأرصاد: زيادة في معدلات سقوط الأمطار خلال خريف 2024
  • غضب وتحذير جمهوري .. محاولات تصفية ترامب سوف تستمر
  • رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا
  • قرار جمهوري بتجديد تعيين أسامة خروبة أمينا عاما لمجلس الوزراء
  • الصحة اللبنانية: مقتل شخص وإصابة 2 في غارة استهدفت بلدة حولا جنوبي البلاد
  • محاولة اغتيال ترامب الثانية.. ردود فعل كبار قادة الديمقراطيين والجمهوريين