الثورة /الدوحة/ أكرم عبيد
خسر فريق وحدة صنعاء لكرة السلة أمام فريق جمعية سلا المغربي بنتيجة 96مقابل 64 في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في البطولة العربية لكرة السلة والتي تستضيفها الدوحة قطر خلال الفترة من (1-12) أكتوبر الجاري.
رغم الأداء الجيد للاعبي فريق وحدة صنعاء خاصة في الشوط الأول والثاني والذي تقلص القارق الى 5 نقاط إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق التقدم بسبب خبرة الفريق المغربي ولاعبيه المحترفين، ليخسروا المباراة الأولى في المجموعة الثالثة.


وتقدم فريق سلا في المباراة منذ البداية وحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة لفارق الإمكانات بين الفريقين، بالنتائج التالية:
الشوط الأول 20 مقابل 15
الشوط الثاني 39 مقابل 35
الشوط الثالث 68 مقابل 43
نهاية الشوط الرابع والمباراة 96 مقابل 64
ومن جانبه أعرب المدير الفني للفريق هشام حجيرة عن رضاه على المستوى الذي ظهر به فريقه، كون لاعبيه شباباً وأول مرة يشاركون خارجيا” ووجود لاعبين مع فريق سلا المغربي لهم باع طويل في مثل هكذا مشاركات.
وقال حجيرة: «نحن حزينون للخسارة رغم أن الفريق كان يستحق نقاط اكثر».
وأضاف حجيرة: «نحن نسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية، ونعتزم تقديم مستوى جيد يليق باسم النادي» خاصة بعد وصول اللاعب المصري محمد عزت.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي

تحولت نزهة للاعبي اتحاد طنجة المغربي، إلى كابوس ليس بالحسبان، بعد تعرض القارب الذي كانوا على متنه قبل ساعات، إلى الغرق في أحد شواطئ مدينة تطوان، أثناء الاستمتاع برحلة سياحية قبل بدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد.. فما تفاصيل الحادث وحقيقة وفاتهم؟

التفاصيل الكاملة لغرق لاعبي اتحاد طنجة المغربي 

حادث صادم لعدد من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي، تعرضوا له أثناء وجودهم في رحلة سياحية، بعد غرق القارب الذي كان على متنه 5 من لاعبي الفريق المغربي، إذ جرى إنقاذ لاعبين وجاري البحث عن اثنين من اللاعبين كانا بصحبتهم، بحسب صحيفة المنتخب المغربية.

ونشر عدا من وسائل الإعلام والصفحات الداعمة لفريق اتحاد طنجة فيديو يرصد لحظة غرق اللاعبين ومحاولات إنقاذهم في مشاهد مروعة، وبالفعل جرى إنقاذ 3 لاعبين وجاري البحث عن الاثنين المفقودين. 

حقيقة وفاة لاعبين من اتحاد طنجة بعد حادث الغرق

بينما تضاربت التصريحات الصحفية حول مصيرهم، إذ أكد رئيس نادي اتحاد طنجة أنه لا يوجد وفيات مؤكدة حتى اللحظة، لكن لايزال البحث جاريًَا عن الثنائي عبد اللطيف أخريف وسلمان الحراق، بعد العثور على عبدالحميد المعالي، وفقًا لما نقله موقع البطولة المغربي.

ونفى رئيس النادي ما تردد بشأن العثور على جثث اللاعبين المفقودين كما يتردد على لسان الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى أن أهالي المفقودين تواجدوا بالقرب من الشاطئ في انتظار ظهورهم والعثور عليهم.

وقال مدرب اتحاد طنجة: نرجو مراعاة الحالة الصعبة التي تمر بها عائلة اللاعبين المفقودين في الوقت الحالي، وعدم ترويج أي شائعات حتى يتم العثور عليهم على أن يتم الإعلن عن التفاصيل في بيان رسمي.

مقالات مشابهة

  • الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة
  • نادي الكويت لكرة القدم يضم المغربي يحيى جبران
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • أسعار صرف الريال السعودي والدولار مقابل الريال اليمني اليوم في صنعاء
  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • إنجلترا تفوز أمام سويسرا وتتأهل إلى نصف نهائي اليورو
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • غالاوي يخسر مقعده في البرلمان البريطاني أمام منافسه من العمال