العرب القطرية:
2024-07-07@02:49:09 GMT

إيطاليا تستضيف قمة أكاديمية أسباير العالمية

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

إيطاليا تستضيف قمة أكاديمية أسباير العالمية

أعلنت أكاديمية أسباير، الرائدة عالميا في مجال تطوير المواهب الرياضية الشابة وفي مجال تطوير الأداء الرياضي، عن عقد النسخة التاسعة من قمتها العالمية /قمة أكاديمية أسباير العالمية لأداء وعلوم كرة القدم/ بالتعاون مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يومي 10 و11 أكتوبر بالعاصمة الإيطالية روما.
وقالت أكاديمية أسباير في بيانها امس: «سيجتمع مدربون وخبراء في المجال الرياضي ولاعبون سابقون وضيوف مميزون من جميع أنحاء العالم لمناقشة وتشكيل مستقبل كرة القدم خلال قمة أكاديمية أسباير العالمية لأداء وعلوم كرة القدم 2023 التي ستعقد في العاصمة الإيطالية روما حيث سنحتفل بعودتنا إلى أوروبا بعد أربع نسخ في قطر».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أكاديمية أسباير المواهب الرياضية الشابة

إقرأ أيضاً:

إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين

أكدت الدكتور إيناس عبدالدايم، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، أنه تم الانتهاء من تقديم برنامج تدريبي متخصص للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» وهو لرفع كفاءة وتطوير الأداء للعاملين في قطاع المحتوى الرقمي بالشركة المتحدة، وهو برنامج تدريبي دوري مستدام يتم التأكيد من وصول العاملين في هذا القطاع لأقصى درجات الكفاءة المهنية والمعرفة.

 تدريبات أكاديمية المتحدة:

وأشارت «عبدالدايم»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن هذه التدريبات تتم من خلال مجموعة خبراء من الشباب النابغين في هذا المجال، ويقوم البرنامج على التفاعل والتدريب العملي وليس فقط التدريب النظري، مشددة على أن التدريب العملي يعمل على ثقل خبرات المتدربين، موضحة أنه يتم التواصل مع كبرى الشركات العالمية في هذا المجال والذين يقومون بجزء من التدريب للمتدربين.

 

وأوضحت أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالشراكة مع الأكاديمية تستهدف تطوير ورفع كفاءة العاملين ويتم العمل خلال الفترة الحالية في أكثر من ملف على قطاعات كتقديم البرامج والكتابة الإبداعية والإخراج والديكور، مشددة على أن تجربة الدورة الحالية وانعقاد التدريب ورد فعل العاملين والمتدربين كانت جيدة لأنه يفتح مجالات أوسع لهم.

 

وشددت على أن الرؤية الخاصة بأكاديمية المتحدة هي رؤية استراتيجية شاملة فيما يتعلق بتطوير صناعة الإعلام، والهدف ضمان التدريب والتأهيل المستمر في مختلف القطاعات لكل الجهات أو الأفراد العاملين بالصناعة سواء بداخل القطاعات أو خارجها، موضحة أنه هناك تدريبيات في العديد من فروع صناعة الإعلام والتي منها كتابة السيناريو والإخراج والمحتوى الرقمي ومحتوى الطفل، منوهة بأن الأكاديمية مهتمة باكتشاف ودعم المواهب في مختلف المجالات وتأهيلهم لسوق العمل وضمان ظهورهم للنور.

 طرق الالتحاق بأكاديمية المتحدة

وتابعت: «قريبًا سيتم فتح الباب للمؤسسات والأفراد للالتحاق بالأكاديمية وسيكون هناك إعلان من خلال الموقع الإلكتروني باكثر من مجال إبداعي ولدينا مواهب عديدة وهدف الأكاديمية دعم واكتشاف المواهب»، موضحة أن الشروط الخاصة بالالتحاق سيتم إعلانها عن طريق الموقع.

مقالات مشابهة

  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • تنبيه مهم لمواطني الإمارات في إيطاليا
  • محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)
  • وزير الكهرباء: نتطلع للاستفادة من الخبرات الأذربيجانية في تطوير القطاع
  • رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية في سدايا: المملكة ملتزمة بضمان تطوير الذكاء الاصطناعي الأخلاقي والمسؤول
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت