مع اقتراب موعد انطلاق سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1، أصدرت حلبة لوسيل الدولية بعض الإرشادات والتوصيات المهمة للمشاهدين لضمان استمتاعهم بتجربة سلسة لا تُنسى طوال فترة السباق الذي يُقام خلال عطلة نهاية الأسبوع. يُرجى العلم بأن المعلومات والتوقيتات المذكورة عرضة للتغيير، لذا يُنصح بالبقاء على اطلاع دائم بها عبر تنزيل تطبيق جائزة قطر الكبرى والتحقق من المعلومات والتوقيات من قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لحلبة لوسيل الدولية للحصول على أحدث المعلومات في الوقت الفعلي.


وستكون الحلبة مفتوحة أمام المشجعين اعتبارًا من الساعة 2:00 ظهرًا يومي الجمعة 6 أكتوبر والسبت 7 أكتوبر، ومن الساعة 3:00 عصرًا يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر. وستغلق الحلبة أبوابها في تمام الساعة 10:00 مساءً يومي الجمعة والسبت، أما في يوم الأحد، وهو اليوم الأخير في منافسات السباق، ستغلق الحلبة أبوابها في تمام الساعة 11:00 مساءً.
الوصول إلى حلبة لوسيل الدولية
المترو: صُممت منظومة النقل العام بعناية لضمان وصول الحضور إلى وجهتهم بسهولة. وستتوافر خدمة النقل بالحافلات المجانية من محطة مترو لوسيل إلى محطة بنك قطر الوطني (الخط الأحمر) وصولاً إلى حلبة لوسيل الدولية ذهابًا وعودةً. وستعمل خدمة النقل بالحافلات من محطة المترو إلى حلبة لوسيل الدولية اعتبارًا من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:30 صباحًا، بينما سيكون المترو متاحًا حتى الساعة 3:00 صباحًا؛ وسيغادر آخر قطار من محطة لوسيل الساعة 3:00 صباحًا. وستتواجد الحافلات المجانية في مكان مناسب على الجانب الشرقي من محطة المترو.
السيارات الخاصة: إذا كنت تخطط للوصول إلى الحلبة بسيارتك الخاصة، فإننا ننصح بشدة أن يصل المشجعون مبكرًا، حيث سيتم تطبيق بروتوكول مروري خاص، ومن المتوقع حدوث ازدحام مروري على الطرق المحيطة بالحلبة وفي مواقف السيارات. وستتوافر أماكن محدودة لإيقاف السيارات مجانًا ولكننا نشجع حاملي التذاكر على استخدام وسائل النقل العام والمشاركة في استخدام السيارات من أجل تقليل الازدحام. وبالنسبة للمشجعين الذين يحتاجون إلى دعم لتسهيل سبل وصولهم إلى الحلبة، سيتم توفير أماكن مخصصة لوقوف السيارات بما يتوافق مع تصريح وقوف السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة. وسيُطلب من الحضور استخدام المخرج 29B واتباع اللافتات المخصصة للمشجعين من أجل الوصول إلى منطقة المواقف المخصصة لهم. ويُرجى ملاحظة أنه لن يسمح بالوصول إلى الحلبة من طريق الخور الساحلي.  بالنسبة للأشخاص الذين يختارون استعمال خدمات سيارات الأجرة، ستكون السيارات متاحة من كروة في المواقع المحددة لنزول الركاب بالقرب من بوابات الدخول إلى الحلبة حتى الساعة 3:00 صباحًا. وبعد الساعة 3:00 صباحًا، يمكن طلب سيارات الأجرة بسهولة عبر تطبيق كروة.
وسوف يُسمح بتوفير خدمات أوبر وصولاً إلى محطة مترو لوسيل - محطة بنك قطر الوطني (الخط الأحمر) وسيتعين على المشجعين الاستفادة من خدمة النقل المجانية من محطة مترو لوسيل إلى محطة مترو بنك قطر الوطني والعكس. ولن تتمكن أوبر من تنزيل المشجعين في حلبة لوسيل الدولية.
الفحص الأمني والتحقق من التذاكر
قبل الدخول إلى الحلبة، سيخضع المشجعون للتفتيش من أجل ضمان سلامة جميع الحضور وأمنهم. ومن الضروري الإطلاع على قائمة المواد المحظورة قبل التخطيط لوصولك إلى الحلبة لتجنب مصادرة أي عناصر. وسوف تُحفظ العناصر المحظورة بأمان في المكاتب المخصصة لاستردادها بعد الفعالية. وعلاوة على ذلك، يُرجى التأكد من أن جوالك مشحون بالكامل، وأن لديك ما يكفي من البيانات الخليوية، حيث ستحتاج إلى إظهار رمز الاستجابة السريعة الخاص بتذكرتك عند بوابات الحلبة ونقاط دخول المدرج. ويعد مسح التذاكر أمرًا إلزاميًا في كل مرة تغادر فيها المدرج أو المحيط الأمني للحلبة لتجنب عملية رفض معاودة الدخول.
وسيتمكن جميع المشجعين الذين يحملون تذكرة من الدخول إلى الحلبة والاستمتاع بحفلات ما بعد السباق. وستقام الحفلات في ساحة مخصصة للاحتفالات ويمكن للحاضرين الوصول إليها بسهولة من خلال منطقة المشجعين. وستكون الفرق المنظمة واللافتات متاحة لتوجيه الحضور بسلاسة في المناطق المخصصة للحفلات الموسيقية. ومن المقرر أن تبدأ الحفلات الموسيقية بعد ساعة تقريبًا من انتهاء فعاليات السباق وستفتح البوابات للحاضرين بعد 30 دقيقة من انتهاء منافسات السباق على المضمار.
وتعد منطقة المشجعين بتقديم مزيج مبهج من تجارب الفورمولا 1 والعروض الترفيهية والفعاليات والألعاب والأنشطة المناسبة للعائلات والأطفال. كما سيوفر بائعو الأطعمة والمشروبات مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الفورمولا 1 حلبة لوسيل

إقرأ أيضاً:

تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–عنابة

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عن تعديل مواقيت سير رحلات القطار على خط الجزائر-عنابة، إبتداء من يوم غد الثلاثاء.

وحسب بيان للشركة، سينطلق القطار بداية من هذا التاريخ، من محطة “آغا” الجزائر باتجاه محطة عنابة، على الساعة السابعة وثلاثة واربعون دقيقة مساء.

كما سينطلق القطار من محطة عنابة باتجاه الجزائر في نفس التوقيت اليومي المعتاد، على الساعة السابعة وعشرون دقيقة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الوكالة الدولية للطاقة الذرية: محطة زابورجيا النووية في أوكرانيا أبلغت عن وقوع غارات في محيطها عبر المسيّرات
  • هذا توقيت القطار الليلي بين الجزائر وتبسة
  • اين دور البرلمان بدعم فائق زيدان !؟
  • بمشاركة 20 فريقًا.. انطلاق مسابقة برنامج "فورمولا 1" في المدراس
  • "إثراء" يطلق المسابقة الوطنية لبرنامج فورمولا في المدراس
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • فيديو يخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • هذا التوقيت الجديد للقطار الليلي الجزائر–عنابة
  • تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–عنابة
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا