العرب القطرية:
2024-07-08@09:36:32 GMT

سلة القطراوي تبحث عن الانتصار الثاني عربياً

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

سلة القطراوي تبحث عن الانتصار الثاني عربياً

يسعى نادي قطر إلى تحقيق فوزه الثاني في البطولة العربية لكرة السلة رقم «35» للأندية «رجال»، والتي تقام تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس نادي قطر حتى 12 أكتوبر الجاري، بضيافة نادي قطر ومشاركة 18 ناديًا، وتقام مبارياتها على صالتي الغرافة والريان، حيث يخوض الملك القطراوي مباراة صعبة أمام حامل اللقب الكويت الكويتي في الـ6:30 مساء اليوم بصالة الريان، ضمن مباريات المجموعة الأولى، وفي ذات المجموعة يلتقي المحرق البحريني مع خدمات البريج الفلسطيني في الـ4:00 مساءً بصالة الريان، فيما يلتقي بيروت اللبناني مع الاتحاد الليبي في الـ4:00 مساءً بصالة الغرافة، وبنفس الصالة يلتقي الأهلي المصري مع نظيره مجد طنجة المغربي في الـ6:30 مساءً ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وشهد يوم أمس، خسارة الأهلي أمام اتحاد الجزائر بنتيجة (83-54)، وفاز الفتح السعودي على وحدة صنعاء اليمني بنتيجة (212-70)، والاتحاد السكندري المصري على دينامو اللبناني بنتيجة (96-89).

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي قطر البطولة العربية للسلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش في مشواره بالدوري الممتاز، من أجل حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز الذي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة.

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره نادي الداخلية بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

فريق الأهلي

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم، من أجل الحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، ومن أجل اعتلاء فريقه مره أخرى منصات التتويج.

وعلى صعيد آخر يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق الفوز على النادي الأهلي خصوصاً وأن نادي طلائع الجيش يحتل مركز متأخر في الدوري، وهو ما يأمل في تحسين مركزه في الأسابيع الأخيرة بالدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي طلائع الجيش مساء الغد الأثنين 8 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتشاهدون مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.

ومن المقرر أن يسبق المباراة استوديو تحليلي في تمام الساعة السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • فريقي القوة الجوية والشرطة يشاركان في البطولات الآسيوية
  • السعودية تحتل المركز الأول عربيا في إرسال السياح إلى مصر خلال 2024
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • لؤي ناظر: أنا أحتاج الاتحاد
  • نمو سجلات خدمات مناولة الحاويات بـ 48% في الربع الثاني 2024م
  • العراق في المرتبة الـ61 عالميا والـ 7 عربيا بين الدول الأكثر أمانًا في العالم
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمستشار جورج سامي نقولا
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • النائب العام يلتقي نظيره الصينيي ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده