إيران – سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا أول أهدافه بقميص الهلال السعودي، في مباراة مثيرة فاز فيها فريقه على مضيفه نساجي مازندان بثلاث أهداف دون رد، الثلاثاء، على ملعب “آزادي” بالعاصمة الإيرانية طهران.

اللقاء أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، لحساب المجموعة الرابعة والتي تضم أيضا نافباهور نامانجان الأوزبكي، ومومباي سيتي الهندي.

وانطلق نيمار في الدقيقة 58 من منتصف ملعب الفريق الإيراني بعد تمريرة متقنة من زميله ناصر الدوسري، ليتقدم باتجاه المرمى قبل أن يسدد قذيفة صاروخية بيسراه من حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى.

وانضم نيمار دا سيلفا للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من باريس سان جيرمان بعقد يمتد لموسمين لكنه غاب لعدة مباريات مع فريقه في الدوري المحلي للإصابة.

وكان الصربي الكسندر ميتروفيتش قد افتتح التسجيل للفريق السعودي في الدقيقة 18، في حين سجل صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة 3+90، في حين ظهر نيمار بمستوى متميز للغاية، بعد أن لعب المباراة بأكملها.

وشهدت المباراة واقعتي طرد في الدقيقة 38 لكل من أمير محمد هوشمند لاعب نساجي الإيراني، وسلمان الفرج لاعب الهلال للاحتكاك بدون كرة.

ورفع الهلال بهذا الفوز، رصيده إلى 4 نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن نافباهور الأوزبكي الذي حقق الفوز هو الآخر بنفس النتيجة على مومباي سيتي الهندي.

وتوقف رصيد نساجي مازندان الإيراني عند 3 نقاط في المركز الثالث، وتذيل الفريق الهندي جدول الترتيب بدون نقاط.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو

ماجد محمد

أكد اللاعب الإماراتي السابق، فهد مسعود، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري، حجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.

وتابع مسعود، أنه لا يوجد أي لاعب أجنبي يستطيع أن يبعد سالم من مكانه، حتى بعد عودة نيمار، لأنه حجز مكانه، فهم أفضل لاعب في آسيا.

وتمكن الهلال من حصد الثلاث نقاط الأولى في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد فوزه على نظيره الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/0SuTuHmtp9SLhDe3.mp4

مقالات مشابهة

  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • دوري أبطال آسيا 2…الوحدات يفوز على سباهان أصفهان الإيراني
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • نيمار: اللعب مع مبابي كان جحيم
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • البشائر يفوز على السيب في كريدت عمان للسلة