صدى البلد:
2024-07-09@19:21:36 GMT

زفاف يتحول لكارثة.. جد يطلق النار على حفيده بتكساس

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

 تحول حفل زفاف في ولاية تكساس الأمريكية إلى مأتم بعدما أطلق الجد النار على حفيده اليالغ من العمر 12 عامًا بطريق الخطأ فأصابه. 

وكان الرجل يحاول إطلاق النار من مسدس في الهواء لجذب انتباه الضيوف، لكن البندقية تعطلت وأطلقت رصاصة فارغة تحتوي على مسحوق أسود أصابت الصبي في كتفه.

قال «بن هوشين» نائب رئيس مكتب عمدة مقاطعة لانكستر، خلال مؤتمر صحفي إن الجد مايكل جاردنر البالغ من العمر 62 عامًا يواجه مشكلة قانونية بعد أن أطلق رصاصة من بندقية Pietta 1860 ذات الأنف الأفطس وأصاب الصبي الصغير بطريق الخطأ في كتفه في Hillside Events.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن البندقية أطلقت رصاصة فارغة تحتوي على مسحوق أسود في الغلاف الذي تم لصقه معًا فأصابت الصبي، حسبما قال مسؤول الشريف.

وأوضح هوشين أنه قبل اللقطة التي جذبت الانتباه، كان الضيوف منتشرين حول مكان الزفاف في دينتون، نبراسكا، لأن حفل الزفاف بدأ متأخرًا بعد أن نسي أحدهم خاتم الزفاف.

وقال هوشين: "عندما قرر إعادة مطرقة هذا المسدس إلى الخلف، انزلقت وأطلقت النار على حفيده في كتفه الأيسر، مما تسبب في إصابته"، مضيفًا لاحقًا: "ما نعتقده هو أن الغراء أصاب الطفل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زفاف حفل زفاف تكساس الأمريكية نيويورك

إقرأ أيضاً:

قلق داخل البيت الأبيض وحملة بايدن حول صحته قبل شهور من الانتخابات

أبدى عدد من العاملين في البيت الأبيض وفي مقر حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن٬ قلقهم بشأن صحة بايدن وقدرته على مواصلة السباق من أجل ولاية ثانية. بحسب ما كشفه موقع أكسيوس الأمريكي.

  ووفقا لما ذكره الموقع فإن العديد من موظفي البيت الأبيض وأنصار حملة بايدن والمسؤولين الديمقراطيين٬ يشعرون بقلق متزايد من عدم قدرة الرئيس على مواصلة السباق أو إكمال فترة ولاية ثانية إذا فاز في الانتخابات في تشرين الثاني/نوفمبر القادم، على الرغم من تصريحه بأنه لن يخرج من السباق.

 وقال متحدث باسم البيت الأبيض للموقع: "الجميع غير سعداء، ومستشارو الرئيس رفيعو المستوى يرون الوضع كثقب أسود، فحتى لو حاولت التركيز على العمل، فلن يصل أي شيء".

  ونقل الموقع عن أحد موظفي اللجنة الوطنية الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، أن "الشيء الوحيد الذي يمكن أن يهدئ المخاوف حقا هو تظاهر الرئيس بقدرته على التعامل مع الحملة الحالية٬ أما دائرة المحيطين المقربين منه فتحاول دعمه".


 وقد أثار بايدن كثيرا من الجدل والمخاوف بعد المناظرة التي أجراها مع منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي بدا فيها باهتا ذا أداء ضعيف.

 واعترف بايدن في وقت لاحق بفشله في المناظرة، وعزا أداءه الضعيف إلى الإرهاق بعد عدة زيارات لأوروبا قام بها خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لتقرير لصحيفة "تليغراف"٬ فقد وقع الرئيس الأمريكي في زلة لسان جديدة خلال حديثه مع إذاعة في ولاية فيلادلفيا الأمريكية، حيث قال إنه "فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود".

وخلط الرئيس الأمريكي على ما يبد بينه وبين نائبته كامالا هاريس، خلال لقائه مع محطة إذاعة "Wurd"، قائلا: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود".


وتأتي زلة لسان بايدن الجديدة في وقت يكافح فيه من أجل إثبات قدرته على إدارة البلاد لولاية رئاسية جديدة، وسط مخاوف من عجزه عن القيام بمهامه الرسمية بسبب تقدمه في العمر.

مقالات مشابهة

  • ”طفل يرسم لوحة الموت بِرصاصة عبث داخل عدن”
  • بغداد.. شرطي مرور يطلق النار على تشارجر مخالفة ويصيب مواطناً بصدره
  • الريش يزين فستان زفاف العروس صاحبة الذوق الهادئ
  • حفل زفاف يتحول إلى مأتم
  • الأمم المتحدة: غرق "روبيمار" يؤدي لكارثة بيئية في البحر الأحمر
  • موكب زفاف يتحول إلى مأساة بالقاهرة.. قتلى بسقوط سيارة من جسر على النيل
  • سائق مسلح يطلق النار على شرطي مرور ويصيب مدنيا وسط بغداد
  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو
  • زفاف يتحول لمأتم.. مصرع عروسين إثر سقوط سيارتهما في النيل
  • قلق داخل البيت الأبيض وحملة بايدن حول صحته قبل شهور من الانتخابات