تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة “دي إم سي”، حيث كان معها المغني الشعبي عنبة، بعد المشاركة في مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”.

 

 مايان السيد تتحدث عن مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”

 

وكشفت الفنانة الشابة مايان السيد، تفاصيل جديدة عن دورها في مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”، مشيرة إلى أن “العمل مع الفنانة يسرا شيء في غاية الأهمية في مشواري الفني، وأول مرة أعمل كوميدي، وكان تحدي كبير قوي بالنسبالي”، لافتة إلى أنها كانت لديها رهبة في البداية من التمثيل مع الفنانة يسرا.

 

 قصة مايان السيد مع التحرش

 

وخلال الساعات القليلة الماضية اعترفت الفنانة الشابة مايان السيد، بتعرضها للتحرش من فنان شاب، قائلة، خلال برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة سي بي سي: "أول مرة حد اتحرش بيا كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجك على شقتي وشجرة الكريسماس، وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي لكنه فشل، وقمت بدفعه عني لكني لم أواجهه بهذا الأمر بسبب خجلى"، هناك فنان مغمور حاول التحرش بها في أول طريقها بالفن وقال لها: "تعالي نذاكر أدوارنا سويا لكني أرفض ذكر اسمه ووافقت أن أذهب معه، ولكنه حاول التحرش بي ولم أواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل، ولكني حاولت أن أتناسى هذا الأمر الصعب".

 

آخر أعمال مايان السيد

 

يذكر ان أخر أعمال مايان السيد مشاركتها في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة الذي عرض خلال موسم رمضان 2023،ودارت أحداث مسلسل 1000 حمدالله على السلامة في إطار كوميدي، بعد موت زوجها جلال في كندا، تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم، مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، بطولة يسرا وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وسما إبراهيم، وأوتاكا، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مايان السيد مایان السید

إقرأ أيضاً:

بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح

شاركت الفنانة نانسي صلاح جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، صورة جديدة فى أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ نانسي صلاح

 

وظهرت نانسي بالصورة داخل حمام السباحة أثناء قضاء إجازتها الصيفية فى إحدى المدن الساحلية، دون مكياج وضحكه جذابه، شعرها الكيرلي الطبيعي.

وحرصت نانسي صلاح في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات من اسلوب حياتها، تمكنت من خطف قلوب الجماهير، وقد لاقت صور نانسي رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة.

 

نانسي صلاح تتعرض للتنمر بسبب شعرها

 

سبق، كشفت نانسي صلاح خلال لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة"، عبر قناة "DMC"، عن معانتها من مشكلة شعرها، وتعرضها للتنمر بسببه، مردفة: "كانوا بيقولولى ليه شعرك منكوش، وليه شيتا، وليه كارتة، وحاجات كتير الواحد سمعها وبجد بتأثر على نفسية الطفل".

أحدث اعمال نانسي صلاح

 

ومن ناحية اخري، تواصل الفنانة نانسي صلاح، تصوير مشاهدها في فيلم "ولاد المحظوظة"، وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، تجسد دور تيك توكر شعبية تدعى بطة، هيفاء وهبي تظهر بشخصية بائعة تفاح لبنانية وتعاني من صعوبات وأزمات كثيرة في حياتها.

 آخر أعمال نانسي صلاح

 

وكان آخر أعمال نانسي صلاح، مسلسل ب١٠٠ راجل، بطولة سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وايضا فيلم «جبل الحريم» من بطولة الفنانة سوسن بدر، وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

وايضا مسلسل حدوتة منسية، دارت أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "ستهم" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وخاض بطولته روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، وغادة طلعت، ومحمد عبد الحافظ، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، واخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • إمام الحرم المكي: كف اللسان عن المحرمات طريق موصل إلى السلامة
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود