النهار أونلاين:
2024-09-18@08:47:03 GMT

بوقرة يترك رسالة مؤثرة بعد مغادرته “الخضر”

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

بوقرة يترك رسالة مؤثرة بعد مغادرته “الخضر”

أبدى مدرب المنتخب الأولمبي مجيد بوقرة تأثره الكبيرة بمغادرة المنتخب الوطني صوب إحدى أندية الدوري القطري.

وقال مجيد بوقرة خلال رسالته على الموقع الرسمي لـ “الفاف” اليوم “رغبتي في التعلم أجبرتني على ترك منصبي كمدرب للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، من اجل التدريب بشكل يومي وفي منافسة مستمرة”.

كما أضاف بوقرة “بالنظر إلى عدم وجود مواعيد نهائية قصيرة المدى، و خاصة بعد تأجيل الشان المقبل، فقد حان لي الشروع في تحدي جديد”.

وختم الماجيك التي كانت تجربته فريدة من نوعها “تشرفت بأن أكون مدرب للمنتخب الوطني لـ 3 سنوات وأن أخدم بلدي، سواء من جانب الننتائج أو العواطف”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري، موعدا لحفل قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في “سبيس 42 أرينا” بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، الساعة السادسة والنصف مساء.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام.

وثمن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي قامت به جماهير الكرة الإماراتية، في دعم المنتخب الوطني خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيدابجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن المنتخب الوطني يحتاج إلى المزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة، من قبل جمهوره والإعلام المحلي، قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان الشهر المقبل، وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته، خاصة خلال المباريات المتبقية من التصفيات.

وشدد على أهمية توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي للأندية المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة، ونادي النصر في بطولة أندية الخليج.

واعتمد المجلس مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري، بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.وام


مقالات مشابهة

  • ماندريا: “أتقبل فكرة اللعب في المستوى العالي مع الخضر ومع فريقي في الليغ2”
  • ماندريا:”أتقبل فكرة اللعب في المستوى العالي مع الخضر وفي “الليغ2”
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى لويس كاسترو بعد رحيله
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • بعد إصابته.. رسالة مؤثرة من براهيم دياز
  • أسرة “الخضر” تتمنى الشفاء العاجل لبن ناصر
  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • رسميا.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين