صحيفة الساعة 24:
2024-09-30@11:56:56 GMT

“أبوزريبة” يستقبل سفير الفاتيكان لدى ليبيا

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

“أبوزريبة” يستقبل سفير الفاتيكان لدى ليبيا

استقبل وزير الدَّاخلية بالحكومة الليبية، “عصام أبوزريبة”، أمس الثلاثاء، فِي مكتبه بِديوان الوَزارة بِبنغازي، سفير دولة الفاتيكان لدى ليبيا، “سافيو هون تاي” وخلال اللقاء قدم السفير واجب العزاء إلى “أبو زريبة” وَلأهالي ضحايا كارثة عاصفة “دانيال” في مناطق الجبل الأخضر. وعبر السفير عن تقدِّيره للجهُود المبذولة من قبل وزير الدَّاخلية وَالوزارة فِي التعامل مع هذه الكارثة.

مشيدين بالوضع الأمني المتحسن في المنطقة الشرقية والجنوبية. وبدوره، أعرب “أبوزريبة” عن شكره للسفير وَالوفد المرافق له على زيارتهم، مؤكداً على أهمية التعاون بين البلدين، وخاصة في المجال الأمني. وَعن تطلعه لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات، وَتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات. يذكر أن اللقاء جاء بحضور “الساندرو اوفرند ريجيلو”، وَرئيس الجالية الفلبينية في بنغازي، وَرئيس مجلس إدارة المدرسة الفلبينية في بنغازي، ومنسقة سفارة الفلبين في شرق ليبيا. الوسومأبوزريبة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أبوزريبة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران , بمكتبه اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

 

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يلتقي سفير المملكة لدى مصر 25 أغسطس 2024 - 6:40 صباحًا وزير “الشؤون الإسلامية” يستقبل رئيس ديوان الوقف السني العراقي 7 أغسطس 2024 - 11:25 صباحًا

 

وجرى خلال اللقاء بحث الخدمات التي تقدمها الوزارة للعناية بالجوامع والمساجد بالمنطقة، والمبادرات النوعية التي تطلقها الوزارة في الجوانب الدينية والمجتمعية.

 

 

واستعرض معالي وزير الشؤون الإسلامية , خلال اللقاء , الخطط التشغيلية للوزارة، وحرصها على تفعيل المبادرات المجتمعية، من بينها “مساجدنا خضراء”، وإطلاق برامج وملتقيات، ومنها ملتقى “وكذلك جعلناكم أمة وسطًا”.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع مشاريع صيانة المدراس في بنغازي
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • “أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد لبحث تعزيز التعاون في عدة مجالات