الجديد برس:

أعلنت سرايا “القدس” – كتيبة جنين، مساء الثلاثاء، مسؤوليتها الكاملة عن عملية استهداف مستوطنة جانير شمال جنين بالضفة الغربية المحتلة، من مسافة قريبة وبشكل مباشر بوابل مكثف من الرصاص، فيما توعدت المستوطنين بالقتل والدم والتشريد.

وقالت سرايا القدس- كتيبة جنين في بيانٍ: “تحركت إحدى مجموعاتنا المقاتلة في عملية مشتركة مع كتائب شهداء الأقصى”عش الدبابير” الساعة 02:30 ظهر اليوم الثلاثاء 03/10/2023م استهدفت مغتصبة حينانيت بوابل كثيف ومتتالي من الرصاص بشكل مباشر وعاد المجاهدون الى قواعدهم بسلام”.

وأكدت أن “هذه العمليات البطولية تأتي كردٍ سريع وأولي على العدوان الصهيوني على الأهالي في الخليل واعتدائه الوحشي على السيدة رغيد الأطرش، ورداً على تدنيس المقدسات، والاعتداء على المرابطات والمرابطين في المسجد الأقصى”.

وتابعت سرايا القدس: “رسالتنا إلى الصهاينة الغاصبين في مستوطنات غلاف جنين فإنكم والله على موعد مع الدم والقتل والتشريد والدمار، وأن كتيبة جنين ستكون رعبكم وموتكم وذلكم وهوانكم في كل وقت وحين وفي كل مكان وفي قلب بيوتكم ومنازلكم وفي كافة أماكن تواجدكم على أرضنا ونعدكم أننا سنخرجكم منها بإذن الله أذلة مدحورين مهزومين”.

كما أعلنت سرايا القدس – كتيبة جنين، عن مسؤوليتها عن هذه العمليات التي تأتي في شهر تشرين المقاومة والجهاد.. قائلةً: “كما ونعد هذا الاحتلال المجرم بالمزيد من الموت والرعب والدمار، وسيبقى مجاهدونا الأبطال في كافة أماكن تواجدهم يجرعون هذا المحتل الويلات وأصناف العذاب حتى تطهير أرضنا ومقدساتنا من دنسه، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: کتیبة جنین

إقرأ أيضاً:

عشرات المستوطنين صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى

الثورة نت/..
اقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة العدو الصهيوني.

وأفاد شهود عيان، وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية وفا بأن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية قوات الاحتلال.

وأضافوا أن شرطة الاحتلال حولت البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر المئات من عناصر الشرطة على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى، وشددت من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها
  • سرايا القدس تنشر رسالة نارية لجيش العدو الصهيوني
  • سرايا القدس: تصدٍ مستمر للعدو واستهداف محور شارع نابلس بالرصاص والعبوات
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • روسيا تتوعد وسائل إعلام أمريكية بعد استهداف "آر تي"
  • سرايا القدس تعلن عن كمين مركب في طولكرم ثأرًا لدماء أبو شجاع
  • كتيبة طولكرم توقع جنود الاحتلال بكمين مركب في شارع نابلس
  • لأول مرة.. «حزب الله» يستهدف مستوطنة نؤوت مردخاي شمالي إسرائيل
  • سرايا القدس: اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس
  • عشرات المستوطنين صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى