المناطق-متابعات

حقق المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي عودة موفقة إلى ملعب فريقه السابق نابولي بعد فوز ريال مدريد الإسباني على بطل إيطاليا «3-2» في مباراة مثيرة، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين ريال بفوزه الثاني، بعد الأول القاتل على أونيون برلين الألماني «1-0» بهدف سجله الإنجليزي جون بيلينيجهام في الوقت بدل الضائع، إلى الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي الذي أطلق كرة «صاروخية» عند الدقيقة 78 ارتدت من العارضة والسيئ الحظ الحارس أليكس ميريت وإلى الشباك.

أخبار قد تهمك أبطال أوروبا.. إنتر ميلان يحسم موقعة بنفيكا 4 أكتوبر 2023 - 1:09 صباحًا غلطة سراي يسقط مانشستر يونايتد على أرضه 4 أكتوبر 2023 - 1:05 صباحًا

وأهدى الأوروجوياني الشاب مدربه أنشيلوتي أفضل عودة الى ملعب الفريق الذي أقاله في خريف 2019 بعد أقل من عام ونصف على استلامه المهمة.

وكان ريال الطرف الأخطر في بداية اللقاء، لكن نابولي فاجأ مضيفه بهدف التقدم الذي جاء إثر ركلة ركنية أخفق الحارس كيبا أريسابالاجا في تقديرها لتصل إلى المدافع البرازيلي ناتان الذي حولها برأسه، فارتدت من العارضة وسقطت أمام النرويجي ليو أوستيجارد الذي حولها برأسه في الشباك (19).

وعاد العملاق الإسباني سريعاً إلى اللقاء، مستغلاً تمريرة خاطئة من القائد جوفاني دي لورنتسو ليخطف بيلينجهام الكرة ويمررها إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سددها من زاوية صعبة أرضية على يسار ميريت (27).

وتحول بيلينجهام بعدها بدقائق إلى هداف وبأسلوب رائع إذ استلم الكرة من الفرنسي إدواردو كامافينجا ثم تلاعب بالمدافعين قبل أن يسجل على يسار ميريت (34).

وبدأ نابولي الشوط الثاني بحصوله على ركلة جزاء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد «VAR» نتيجة لمسة يد على القائد ناتشو فرنانديس، فانبرى لها البولندي بيوتر زيلينسكي الذي سددها قوية فتحولت الكرة من القائم الأيمن الى الشباك (54).
ورد ريال بهدف رائع بطله فالفيردي الذي أطلق كرة صاروخية من خارج المنطقة ارتدت من العارضة وميريت الى داخل الشباك، ليحتسب الهدف لصالح الأخير عن طريق الخطأ في مرماه (78).

4 أكتوبر 2023 - 1:13 صباحًا شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد4 أكتوبر 2023 - 12:49 صباحًاريال سوسيداد يفوز على سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا أبرز المواد4 أكتوبر 2023 - 12:40 صباحًامجلس النواب الأميركي يوافق على عزل مكارثي من منصبه أبرز المواد4 أكتوبر 2023 - 12:34 صباحًاإطلاق أسماء عدد من شهداء الواجب على شوارع حائل أبرز المواد3 أكتوبر 2023 - 11:54 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط محاولة تهريب 125 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد3 أكتوبر 2023 - 11:48 مساءًتونس.. اعتقال عبير موسي تمهيداً للتحقيق معها4 أكتوبر 2023 - 12:49 صباحًاريال سوسيداد يفوز على سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا4 أكتوبر 2023 - 12:40 صباحًامجلس النواب الأميركي يوافق على عزل مكارثي من منصبه4 أكتوبر 2023 - 12:34 صباحًاإطلاق أسماء عدد من شهداء الواجب على شوارع حائل3 أكتوبر 2023 - 11:54 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط محاولة تهريب 125 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر3 أكتوبر 2023 - 11:48 مساءًتونس.. اعتقال عبير موسي تمهيداً للتحقيق معها أبطال أوروبا.. إنتر ميلان يحسم موقعة بنفيكا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبطال أوروبا أکتوبر 2023 صباح ا

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني قائمة الفريق التي ستواجه ليل الفرنسي، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا بعد غدٍ الأربعاء في فرنسا.

واستعاد النادي خدمات مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في فخذه الأيسر ضد ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع السابع من الدوري والتي غاب على إثرها عن مباراة ديربي مدريد أمس الأحد والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض نقطتين بالتعادل 1-1 أمام أتليتكو مدريد.

وكان من المفترض أن يغيب مبابي عن الفريق خلال مباراتي ليل في دوري الأبطال، ومباراة فياريال في الدوري بسبب الإصابة، كما سيغيب عن المباراة حارس المرمى البلجيكي ثيبو كورتوا بسبب الإصابة على مستوى القدم اليسرى والتي تعرض لها خلال مباراة أمس ضد أتليتكو مدريد.

وكان ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال قد واجه في المباراة الأولى بالبطولة شتوتجارت الألماني واستطاع الفوز بثلاثية مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو.

قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى "لونين - فران جونزاليس - سيرجيو ميستري".

خط الدفاع "كارفاخال - ميليتاو - لوكاس فاسكيز - فاليخو - فران جارسيا - روديجر - ميندي - جاكوبو".

خط الوسط "بيلينجهام - كامافينجا - فالفيردي - مودريتش - تشواميني - أردا جولير".

خط الهجوم "فينيسيوس جونيور - مبابي - رودريجو - إيندريك".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي
  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون