ينتظر رياضيو الإمارات إنطلاق منافسات الجوجيتسو، غدا الخميس، ضمن دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة في هانغتشو بالصين حتى الثامن من أكتوبر الجاري، لتأكيد تفوقهم القاري والعالمي وتعزيز ترتيب بلادهم في جدول الميداليات. كثف لاعبو المنتخب الاماراتي للجوجيتسو إستعداداتهم لإنطلاق المنافسات، بطموح مواصلة إنجازاتهم المميزة في المحافل الدولية، والتي كان آخر فصولها الاحتفاظ بلقبي بطولة العالم في منغوليا وكازاخسان، فضلا عن حصد لقب بطولة آسيا في تايلاند مطلع العام الجاري.

وقال مبارك المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، في تصريح نقلته صحيفة البيان الاماراتية: «يحرص الاتحاد على بذل قصارى جهده لضمان أعلى مستويات الإعداد النفسي والبدني للاعبي المنتخب للدخول في أجواء المنافسات، ونسعى إلى تقديم الأداء المشرف، ونثق بقدرة أبطالنا على تحقيق إنجازات غير مسبوقة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

5 أعمال في انتظار مصطفى غريب.. تعرف عليهم

يعيش الفنان مصطفى غريب حالة من النشاط الفني، ويشارك في 4 اعمال من بينهم مسلسل، وذلك بعدما حقق نجاحًا ملحوظًا بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية على مستوى السينما والدراما والمسرح، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أحدث أعمال مصطفى غريب..

أحدث أعمال مصطفى غريب

 

تعاقدت مصطفى غريب مؤخرًا على المشاركة في فيلم فيها إيه يعني مع ماجد الكدواني، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم ماجد الكدواني خلاله شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

ويشارك مصطفى غريب في فيلم شمس الزناتي، يظهر خلاله مصطفى غريب بشخصية جعيدي، التي سبق وقدمها الراحل إبراهيم نصر في نفس الفيلم بنسخته القديمة مع الزعيم عادل إمام، وايضا يُعرض لـ مصطفى غريب حاليًا في السينمات فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، ويلعب غريب خلاله شخصية أبو السعود وهو نجار وصديق قديم لـ علام الذي يقدم شخصيته إمام ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ومسلسل “تيتا زوزو”، من بطولة إسعاد يونس، مجدى بدر، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال،والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجى، وفيلم روكي الغلابة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ويشهد الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم ومحمد رضوان، سلوي عثمان، أوس أوس، وغيرهم، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

ضيف شرف في فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، ومن المقرر عرضه يوم 24 يوليو الجاري، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني، حقق مصطفى غريب نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسرحية ملك والشاطر التي جمعته بـ يسرا وأحمد عز، وتم عرضها في السعودية بالفترة من 26 يونيو الماضي حتى 6 يوليو الجاري، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.
 

مقالات مشابهة

  • «الشارقة للفروسية» يستضيف الجولة الخامسة لملتقى «قفز الحواجز»
  • نائل نصار يمثل مصر في منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • اليوم.. بعثة المنتخب الأولمبي تسافر إلى فرنسا استعدادا للأولمبياد
  • بعثة المنتخب الأولمبي تغادر إلى فرنسا اليوم لخوض منافسات أولمبياد باريس
  • 5 أعمال في انتظار مصطفى غريب.. تعرف عليهم
  • أيمن الوافي يغيب عن المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • رقم قياسي ينتظر نجم إسبانيا في "يورو 2024"
  • الربيعي:المنتخب العراقي للتنس جاهزاً لتصفيات كأس العالم
  • ارتفاع أسهم 5 لاعبين في المنتخب التركي بعد منافسات يورو 2024
  • منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024