أكد مدرب الرفاع هشام الماحوزي أن فريقه ظهر بصورة وشخصية مغايرة في مباراته والزوراء العراقي لحساب المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليحصد «السماوي» نقطته الرابعة التي وضعته على قمة وصدارة المجموعة بمشاركة العربي الكويتي، فيما يأتي الزوراء والنجمة اللبناني ثالثًا ورابعًا في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وقال الماحوزي إن فريقه دخل متأخرًا في المباراة، خصوصًا مع تلقي شباكه لهدف التقدم في وقت مبكر، لافتًا إلى أن الحسابات اختلفت وتغيرت خلال المباراة في ظل الأسلوب والأداء الذي ظهر به الزوراء في المباراة، وكان مغايرًا عن ذلك الذي ظهر به أمام العربي الكويتي في أولى الجولات. وأوضح الماحوزي أن فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة في الشوط الأول، في حين أكد أن فريقه ظهر في الشوط الثاني بصورة أفضل ونجح في محاصرة الفريق الضيف، لا سيما مع التغييرات التي منحت فريقه أفضلية واضحة لنهاية المباراة. وأكد مدرب الرفاع أنه وضع العديد من الحسابات قبل مباراة الزوراء، خصوصًا مع ضغط المباريات الذي واجهه فريقه خلال 20 يومًا بخوضه 4 مباريات متتالية، بالإضافة إلى مباراة خامسة ستكون بعد يومين مع المحرق، وأضاف: «ضغط المباريات فرض علينا واقعًا في هذه الفترة لتجاوزها من خلال عملية تدوير اللاعبين وتوزيع الجهد عليهم لتفادي الإرهاق والتعب، ونجحنا في الاستفادة من التغييرات في مباراة الزوراء، والبدلاء صنعوا الفارق مع الفريق». وأشاد الماحوزي بلاعبي فريقه وبالروح والقتالية التي تحلّوا بها في المباراة، مؤكدًا أن العمل الإداري والفني يتواصل في النادي وسط دعم كبير من قبل مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن العمل الإداري كبير في هذه الفترة في ظل تداخل منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز مع كأس الاتحاد الآسيوي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

حرص تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على إهداء قميصه لصبي كان حاضرا لمتابعة المباراة التي فاز بها ريال مدريد على شتوتجارت الألماني 3 / 1 أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وكان كورتوا اختير كأفضل لاعب في المباراة، حيث لعب دورا أساسيا في فوز فريقه.

وقال كورتوا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي:"كان هناك صبي يرتدي قميص حارس المرمى ويحمل لافتة جميلة. لا يأتي مشجعون كثيرون بقميص الحارس إلى الملعب، وآمل أن يحقق له هذا القميص أحلامه. لا تعرف أبدا ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى حراسة هذا المرمى".

وعن المباراة، قال كورتوا:"شتوتجارت فريق هجومي للغاية ويلعب بشكل جيد، لكنه يترك مساحات خلفه أيضا. في أول 25 دقيقة ألحقوا بنا الأذى، ولكن بعد ذلك تحسن أداؤنا وسجلنا هدفا. وبعد ذلك، نجحنا في استغلال الهجمات المرتدة والتنقلات السريعة، وكانت استجابتنا جيدة بعد هدفهم وحققنا الفوز".

وأضاف:"ضغطوا بقوة. أحيانا خرجنا بقوة ولكننا عقدنا الأمور على أنفسنا في لحظات أخرى. إنه أمر يجب أن نعمل على تحسينه. البدء بالفوز هو أمر مهم جدا في هذا النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا".

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز قاتل أمام جيرونا
  • الدكيك لـزنقة20 الرياضية : إصابة الإدريسي قضاء وقدر و مباراة صعبة تنتظرنا أمام بنما
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • معلقي مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا
  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب