أعلن الإعلامي أحمد حسام ميدو، انتهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك، فيما يخص الغرامة الموقعة عليه.

كيف انتهت أزمة كهربا مع الزمالك؟

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محامي كهربا تواصل مع محامي نادي الزمالك أمس، وأبلغه بأن كهربا مستعد لدفع الغرامة الموقعة عليه كاش دون الفوائد، وفي فرق 300 ألف دولار بس".

وتابع:  "مسؤولو الزمالك موافقين على العرض أو بيتجهوا للموافقة، عشان عدم الموافقة هيخلوا الفلوس تيجي بعد 6 أو 7 شهور، والموقف مفيهوش عناد، إنت بتعمل لمصلحة المكان اللي انت شغال فيه".

أيمن أشرف: احترامي للأهلي وجمهوره.. رفضت مفاوضات وكلاء لانتقالي إلى الزمالك توك شو سبورت.. شوبير يؤكد عدم إعادة مباراة الزمالك.. وموديست يقود هجوم الأهلي أمام إنبي.. وهريدي يكشف موقفه من غرامة كهربا

وأضاف: "كهربا دفع فلوس الاستئناف انهاردة اللي هي الـ ألف فرانك سويسري ولكن بعد يوم 20 أكتوبر أزمة كهربا هتنتهي تماما، المجلس المنتخب اللي جاي هيقبل العرض اللي هو بـ 2 مليون دولار و100 في مقابل إن الزمالك يحصل على الأموال دلوقتي خاصة إن اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك قررت تأجيل حسم هذا الملف للمجلس المنتخب".

وأتم: "الزمالك في حاجة للفلوس دي دلوقتي، وأزمة كهربا خلاص خلصت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربا احمد حسام ميدو الأهلي الزمالك أزمة كهربا اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم برنامج الريمونتادا محمود عبد المنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب

كشف تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، عن أزمة كبيرة داخل المنتخب الأولمبي والأندية بسبب التمسك باللاعبين خلال فترة خوض مباريات أولمبياد باريس 2024.

وأضاف تامر عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هناك بعض الأندية ترفض إرسال لاعبيها للمشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس، مؤكداً أن هناك عناد شديد من ناديي الأهلي وبيراميدز في إرسال لاعبيها بسبب المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وانتقد تامر عبد الحميد، اتحاد الكرة بسبب عدم إدارتهم منظومة كرة القدم باحترافية بسبب عدم انتظام جدول بطولة الدوري، وتأجيل الكثير من المباريات لبعض الأندية التي تصنع أزمة كبيرة بعدم إرسال لاعبيها للانضمام للمنتخب، قائلاً:« يجب إلغاء المنتخبات طالما أن البعض يعتبر الأندية أكثر أهمية وطوال الوقت نعلم أن الانضمام لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب».

وأشار تامر عبد الحميد، إلى أن الكرة المصرية هي المتضررة الوحيدة مما يحدث من تصرفات بعض الأندية من العناد مع اتحاد الكرة بسبب تفضيل مصلحتهم عن المنتخب الوطني رغم وقوف الاتحاد معهم أثناء مشاركتهم في البطولات الأفريقية.

وتابع تامر عبد الحميد، يجب على جميع الأندية التكاتف ورفع مصلحة المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024.

وعن تصريحات البرتغالي جوميز عقب تعادل فريق مع فاركو، قال «هناك حالة تراخي لدي لاعبي الزمالك بسبب ابتعادهم عن المنافسة عن اللقب وهو ما أكده البرتغالي».

وواصل تامر عبد الحميد، تصريحاته، أن نادي الزمالك عليه التركيز خلال المرحلة المقبلة من أجل أعداد فريق جيد للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • نجم الزمالك السابق: أزمة القائمة ستؤثر على المنتخب في الأولمبياد
  • متحدث مجلس الوزراء: توفير الموارد اللازمة لمواجهة أزمة الكهرباء
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الزمالك يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب
  • بالتراضي.. إدارة نادي النفط تنهي عقد المدرب باسم قاسم
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود