بوابة الوفد:
2024-10-05@01:44:37 GMT

مختار: مواجهة الأهلي وإنبي ليست سهلة

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

قال مختار مختار نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الأهلي ضد إنبي صعبة للغاية وكل مباريات الفريق الأحمر تشهد منافسة شرسة لأن كل الفرق تستعد بشكل مختلف لهذه المواجهات الكبرى، مشيرًا إلى أن مواجهات أي نادٍ أمام القطبين الأهلي والزمالك تكون مختلفة بالنسبة للاعبي الأندية الآخرى.

إنبي: هدفنا حصد كأس مصر.

. والسوبر يزيد من أهمية مباراة الأهلي

وأضاف مختار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب على لاعبي الأهلي تجهيز نفسهم وأن يأخذوا الأمور بجدية تامة، خصوصا أن أي فريق يستعد بشكل مختلف لمواجهة الفريق الاحمر في الوقت الحالي تحت قيادة مارسيل كولر".

وواصل: "كولر يأخذ كل المباريات بجدية ويدرك صعوبة لقاء غدا في الكأس، كما أن الأهلي يضم نخبة من أبرز العناصر وهو ما يعطي الفريق قوة، كما أن المنافسة بين اللاعبين على المشاركة تبعد أي لاعب عن الغرور تماما والقتال دائما من أجل فرصة اللعب".

وأكمل: "لو كنت مكان تامر مصطفى مدرب انبي، سأقوم بإغلاق المساحات على لاعبي الأهلي، خصوصا أنهم يتمتعون بفنيات عالية، ولابد من الدفاع بشكل قوي واللعب وفقًا للإمكانيات المتاحة للاعبي إنبي من أجل كسب المزيد من الوقت".

وزاد: "أتوقع أن تكون مباراة جيدة، ونحن في حاجة لمشاهدة كرة قدم رائعة، خصوصًا أن كل الدول العربية أصبحت دورياتها مختلفة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى إنبي كأس مصر مختار مختار أخبار الرياضة تامر مصطفى

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

رد الأهلي على شائعة رحيل كولر

قال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقثي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم اتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين ".

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك

وتابع: "إتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للإرتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخرًا بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب إتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي ".

وأتم: " نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لإستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب إنتهاء الراحة الحالية استعدادًا للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا أنتركونتيننتال ".

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!