مملكة بريس:
2024-09-19@18:51:17 GMT

استمرار العبث والتجاهل في امفام

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

اثر الزلزال الدي ضرب المكتب الاداري لتعاضدية امفام و ادى إلى زعزعت الأغلبية المكونة له تلاه زخم من الاستقالات الغير المبررة وبهدف ترقيع الوضع بشكل خارق تم على عجل انتخاب مكتب جديد بتاريخ 19 غشت 2023 دونما احترام للقوانين المنظمة، راسل مجموعة من المناذيب الأحرار الوزارة الوصية للتدخل العاجل لارجاع الأمور الى نصابها بتاريخ 21 من الشهر نفسه، فتمت الاستجابة طبقا للقانون بالغاء المكتب الاداري المنتخب المزعوم.

واليوم يتسائل السيد سعيد الرزيقي مندوب عن فرع مراكش عن الكيفية التي تمت بها انتخاب المكتب الجديد الثاني في ظرف اقل من شهر ودنما اي اخبار للمناديب المكونين للمجلس الوطني للتعاضدية وغياب أي بلاغ رسمي عن الإدارة او حتى نشر في الإعلام الوطني لعموم المنخرطين والمنخرطات العمود الفقري للتعاضدية ، واليوم نسائل الوزارة الوصية : هل أشرفت على عملية انتخاب المكتب الاداري الجديد ( القديم ) في غياب بيان صادر عن رئاسة التعاضدية يكشف لعموم المنخرطين عن التشكلية الجديدة ( القديمة مع شيء من الترميم) . هل من تفسير للاكتفاء بمجلس اداري شابته شبهة الاستقالات لتشكيل مكتب اداري دونما الرجوع لجمع عام استثنائي بعدما تم التلاعب بمصداقية التعاضدية عبر مجموعة من الاستقالات ربما كان الدافع منها تصفية حسابات وليست منها منفعة للمخرطين ، ولا نشك في اي امر من ذالك ولا نتهم احدا فقط لتنوير دافعي واجب الانخراط واخبارنا بمدى احترام القوانين وسلامة تسليم السلط ومدنا بمحضرها يقول السيد المندوب عن فرع مراكش.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

بالإجماع.. انتخاب مصر لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية اليوم بتوافق الآراء قرار انتخاب مصر لعضوية مجلس محافظى الوكالة الدولية للطاقة الذرية للفترة من سبتمبر 2024 إلى سبتمبر 2026.

وألقى السفير محمد نصر مندوب مصر الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية كلمة عقب انتخاب مصر لعضوية مجلس المحافظين أشار فيها إلى امتنان مصر للثقة التي وضعتها فيها المجموعة الإفريقية بالوكالة للترشح عن المجموعة لعضوية مجلس المحافظين، متعهدًا بأن تعمل مصر على الدفع بأولويات القارة الإفريقية فيما يتعلق بعمل الوكالة.

وأشار السفير إلى دعم مصر لدور الوكالة في مجال الأمن والأمان النوويين، والدفع بجهود إخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية في ضوء الأولوية التي توليها مصر لهذا الملف لتأثيره المباشر على استقرار وأمن منطقة الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • انتخاب مصر لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • حادث سير يخلف ستة جرحى نواحي مراكش
  • الصحفيين: تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • تسريع إنجاز 16 سدا كبيرا ومشاريع مائية في مراكش بكلفة تفوق 2 مليار درهم
  • بالإجماع.. انتخاب مصر لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة
  • مراكش.. أعضاء جماعة تاسلطانت يسحبون الثقة من الرئيسة
  • مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه